الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:55 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دموع بيلا حديد تثير تعاطف الملايين.. سر بكاء عارضة الأزياء المليونيرة (صور)

عارضة الأزياء بيلا حديد
عارضة الأزياء بيلا حديد

تصدر اسم بيلا حديد عارضة الأزياء العالمية الأمريكية من أصل فلسطيني، محركات البحث على "جوجل" في مصر والسعودية، بعدما حرصت على توثيق لحظاتها الصعبة التى تعيشها حاليا، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها بموقع انستجرام، وهي تضع الكانيولا الطبية فى يديها لتبرز لحظاتها الطبية العصيبة التى تعيشها، بالإضافة إلى دموعها التى تزرفها.

واستشهدت بيلا حديد بمقطع فيديو لويلو، ابنة الممثل الأمريكي، ويل سميث، وحديث الأخيرة على أن الأشخاص كلهم لهم مشاعر متشابهة من الخوف والتوتر، وعدم معرفة سبب وجودهم.

واعتادت بيلا حديد، خلال الفترة الماضية على مشاركة متابعيها عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا حالتها النفسية ومعاركها مع نوبات القلق والاكتئاب، وعلقت كاتبة: "أحبك وأحب كلماتك، لقد جعلني هذا أشعر بقليل من الوحدة وهذا سبب رغبتي في نشر هذا ،هذا إلى حد كبير ما أمر به يوميا، كل ليلة لبضع سنوات حتى الان، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، لأي شخص يكافح، يرجى تذكر ذلك".

اقرأ أيضا: اليوم.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا ضمن مهرجان الموسيقى العربية

وتابعت بيلا حديد، في منشورها، موجهة رسالة مؤثرة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي :"لكنني أريدك أن تعرفي، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، أرجوكم تذكروا هذا، كلنا لدينا عيوب ويجب أن نتقبلها بكل حب وصدق".

وعلى جانب آخر، ألغى شقيقا عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، بيلا حديد وأنور حديد، متابعتهما لزين مالك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشخير "انستجرام"، حيث كشفت تقارير إخبارية تفيد بأنه تعدى بالضرب على والدتهما يولاندا حديد، كما قامت النجمة العالمية دوا ليبا صديقة أنور حديد بإلغاء متابعة زين مالك، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

انفصال جيجى حديد والمغني العالمى زين مالك

فيما طالبت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باحترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها فى أول رد فعل لها عقب أخبار انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المغنى العالمى زين مالك، إثر ضربه والدتها يولاندا حديد فى شجار الأسبوع الماضى، الذي كان حديث المواقع الاخبارية العالمية.

بيلا حديد :مررت بفترات صعبة لأول مرة فى الـ17 عامًا

 

وقد كشفت الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "فوغ للأزياء"، في عام 2019، مروررها بفترات صعبة أيضًا فى مسيرتها المهنية لأول مرة في سن 17، وتحدثت قائلة: "كنت أبكي أثناء استراحات الغداء، وأبكي قبل النوم، كنت غير مستقرة عاطفيًا لفترة من الوقت عندما كنت أعمل 14 ساعة في اليوم لمدة أربعة أشهر متتالية عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري. أعتقد أنني أردت فقط أن أتنفس قليلاً. وهكذا وضعت نوعًا ما في دوامة ".

يُشار إلى أن بيلا حديد من مواليد عام 1996، أي أنها تبلغ من العمر 25 عامًا، ووالدها هو الملياردير الفلسطيني الشهير محمد حديد، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية يولندا حديد.

موضوعات متعلقة