الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليقات مثيرة من سيد عبد الحفيظ عن خسارة الزمالك: ”الحكم لا دخل له بأي لاعب بيعيط”

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

واصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تصريحاته عن منافسة الزمالك، وذلك بعد أن حل ضيفًا على قناة أبوظبي الرياضية، أمس، مع الإعلامي يعقوب السعدي.

أبرز تصريحات سيد عبد الحفيظ مع يعقوب السعدي 

وأثار سيد عبد الحفيظ الشارع الرياضي المصري بتصريحاته كالعادة، لذا نعرض في السطور التالية أبرز ما جاء على لسان مدير الكرة بالأهلي في حلقة الأمس، وهي: 

- "على الرغم من الفوز على نادي الزمالك في القمة بنتيجة 5 أهداف مقابل 3، إلا أن جمهور الأهلي لم يكن سعيدًا.. هذه هي عظمة جمهور النادي الأهلي".

- "أنا شخصيًا كنت أريد المزيد من الأهداف.. لكنه احتواء الحكام".

- "نادي الزمالك في آخر 22 مباراة محلية حصل على 14 ركلة جزاء، على العكس في آخر 22 مباراة إفريقية حصل على ركلة جزاء وحيدة".

- "نادي الزمالك سيبقى على مر التاريخ، وسيبقى أيضًا معه الاحتواء".

- "مامعنى الاحتواء الذي قاله الحكم محمد عادل؟.. الحكم لا دخل له بأي لاعب بيعيط أو أي فريق سواء كان متوترًا أو مهزومًا بأي نتيجة كانت.. دور الحكم هو تطبيق القانون فقط".

- مانشستر يونايتد كان مهزومًا بخماسية على ملعبه من ليفربول، والحكم لم يتردد في طرد بوجبا.

- "تصريحاتي لا أقصد بها أي تجريح لأي أحد، أنا أحترم نادي الزمالك وتاريخه جدًا، ولدي العديد من الأصدقاء الزمالكاوية على مر السنين، لكن المصلحة واحدة، هذه هي كرة القدم، لكن لو في حاجة بتيجي على حق من حقوقي هأطلع أتكلم عنها لأن ده واجبي وده شغلي".

اقرأ أيضًا: الخميس.. الخطيب يبدأ جولاته الانتخابية لطرح برنامج وأهداف القائمة لعمومية الأهلي

-"سيأتي اليوم الذي سأرحل فيه عن الأهلي بكل تأكيد، لكن عندما يأتي ذلك اليوم يجب أن أكون راضيًا عن نفسي، لست مثاليًا بنسبة 100%، ولكني راض عن نفسي بنسبة كبيرة، وقد أكون أخطأت في بعض القرارات، لكني لا أبنيها على أمور شخصية".

‏وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد تسع نقاط، جمعها الفريق من ثلاث مباريات، فيما تراجع الزمالك للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد ست نقاط.