الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:44 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 13 نوفمبر 2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 13 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 13 نوفمبر 2021

 

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحوت المائي لليوم الثاني على التوالي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية ومنها، "الحوت والسرطان والعقرب"، كذلك تستفيد مواليد برج الثور والجدي.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم بطئ بعض الشئ، وقد يلاحظوا أن أجوائهم ضاغطة على مختلف الأصعدة، ولكن الجو العام ليس سلبيًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الحوت اليوم أن يكون نهارهم جيد ويساعدم على تخطي بعض العوائق التي قد تواجههم.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحوت المائي والشمس ببرج العقرب، أن يكون نهارهم جيد ويمكنهم تخطي الأمور السلبية التي قد تواجههم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الحوت المائي والشمس ببرج العقرب أن نهارهم من أجمل الأيام، وأجوائهم ممتازة وفي انتظارهم أخبار سارة على جميع الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر الجديد في برج الحوت المائي أن يكون لتصحيح الأمور وإعادتها لمجراها الطبيعي.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد والشمس في برج العقرب تساعدهم وتعطيهم القوة الجسدية والفكرية لتحسين أمورهم، ولكن يجب عليهم تجنب التصرف بطريقة عشوائية.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تحمل ضغوط كبيرة في عملهم، وقد تسبب لهم بعض الضيق والتقلب المزاجي، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد والمثلث الفلكي الموجود ببرجهم يعطيهم أجواء ممتازة على جميع الأصعدة.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التي تشهد بعض الضغوطات مع احتمالية وجود تقلبات مزاجية بعض الشئ، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين فى طريقتهم مع الأخرين.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وتعطيهم أكثر مما تأخذه منهم، وأجواء جيدة ترافقهم اليوم، ويساعدهم على تحقيق نجاحات كبيرة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم رائع ومن الأيام الممتازة والتي تعطيهم على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة وإيجابية تساعدهم على تحقيق إنجازات والاحتفال بتقدمهم.