الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل زي القمر حكاية ”مش هنفرح بيكي”

جومانا مراد
جومانا مراد

يتفاعل العديد من المشاهدين مع عرض حكاية "مش هنفرح بيكي" من مسلسل "زي القمر"، التي تقدمه الفنانة جومانا مراد، ويعرض على شاشة الـ"cbc".

ويعتبر هذا العرض هو الثاني لحكاية "مش هنفرح بيكي" من حكايات مسلسل "زي القمر"، بعد عرضه في الموسم الأول للعمل قبل شهر رمضان الماضى.

مواعيد عرض حكاية مش هنفرح بيكي

تعرض حكاية "مش هنفرح بيكي" من مسلسل "زي القمر" على شاشة قناة "CBC"، يوميا من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، وتعاد عرض الحلقة في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ثم يعاد عرضها في الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم التالي.

كما تعرض حكاية "مش هنفرح بيكي" من مسلسل "زي القمر" على شاشة "cbc drama" في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، ثم تعاد في الساعة الخامسة صباحا والساعة العاشرة صباحا.

اقرأ أيضًا: أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره بصور جديدة من ”ريتسا”

حكاية "مش هنفرح بيكى" تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتتناول الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.

ويذكر أنه عُرض 7 حكايات من الموسم الثاني من مسلسل زي القمر، إذ بدأ الموسم بحكاية "غالية" للفنانة درة، ثم الحكاية الثانية التي حملت اسم "أنا قبلت" من بطولة أيتن عامر، أما الحكاية الثالثة جاءت بعنوان "اللي خلف مامتش" لـ سوسن بدر، وبعدها حكاية "مش مبسوطة" التي جمعت بشرى وداليا مصطفى، ثم حكاية "عقبال عوضك" لـ مي كساب.