الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالمستندات.. مركز التسوية يؤجل دعوى أحمد عصمت ببطلان ترشح عادل فهيم لانتخابات كمال الأجسام

عادل فهيم
عادل فهيم

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري قرارًا بتأجيل نظر الدعوى المقدمة من أحمد عصمت صادق بطل العالم السابق في كمال الأجسام، والمرشح لرئاسة الاتحاد المصري للعبة، ضد منافسه على نفس المقعد، عادل فهيم رئيس الاتحاد الحالي، إلى جلسة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 نوفمبر.

اقرأ أيضا: خاص.. خليفة وائل جمعه على رادار الأهلي

وتقدم أحمد عصمت بطل كمال الأجسام السابق، بطعن لمركز التسوية على عدم أحقية عادل فهيم رئيس الاتحاد الحالي في الترشح للانتخابات المقبلة لصدور أحكام قضائية ضده.

وتضمنت الدعوى المستندات التي تفيد صدور أحكام ضد رئيس الاتحاد الحالي، فيما نظرمركز التسوية الدعوى، اليوم الثلاثاء، بمقر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية بعد حضور  أحمد عصمت ومحاميه، بينما حضر من الطرف الآخر محامي موكلاً عن عادل فهيم.

وانتهت الجلسة بالتأجيل مع إلزام الطرف الآخر عادل فهيم، والمقامة ضده الدعوى بالحضور بشخصه وصفته للرد على الدعوى في الجلسة المقبلة المحدد لها يوم 23 نوفمبر الجاري.

وكان اتحاد كمال الاجسام برئاسة عادل فهيم قد حدد يوم 29 نوفمبر الجارى، موعدًا لعقد الجمعية العمومية للاتحاد، والتى ستشهد مناقشة عدة بنود على رأسها بند الانتخابات، لاختيار مجلس ادارة يقود الاتحاد فى دورة انتخابية جديدة خلال السنوات الأربع المقبلة، وكذلك مناقشة الميزانية والحساب الختامى للاتحاد.