الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبير أبراج وطاقة محذرًا من حوائط الحمامات: تنشر طاقة سلبية (فيديو)

الدكتور
الدكتور

أكد الدكتور "رئيف رأفت"، خبير علم الطاقة والأبراج، أن عدم تهوية المنزل وفتح الشرفات لدخول أشعة الشمس، يعرض الإنسان للإصابة بالاكتئاب والدخول في حالات نفسية سيئة.

وأوضح "رئيف رأفت"، في برنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن تجنب الطاقات السلبية والمشاكل وتأدية الصلوات والصدقات، تساهم في خلق طاقة إيجابية للإنسان.

وقال: "من الضروري أن تحافظ السيدات على نظافة المنازل وتهويتها في الصباح من خلال فتح المنافذ لدخول أشعة الشمس، لتفادي الدخول في حالات نفسية أو الإصابة بالاكتئاب".

ونصح خبير علم الأبراج والطاقة، بالعمل في بداية النهار أفضل من الليل، قائلًا: "لو هتتعامل ماليًا يُفضل أن تكون في الصباح كي يزيد رزقك".

اقرأ أيضًا: بالخطوات.. وصفة سحرية لطريقة عمل صينية الدجاج بالخلطة.. فيديو

وحذر من وجود أحواض غسيل أواني الطهي بجوار البوتجاز داخل المطبخ، لأن ذلك يؤي إلى حدوث مشاكل بين الزوجين وتسببت في انفصال بعض الأزواج، وأضاف: "الماء عدوة النار، لذلك وجودهما بجوار بعضهما تخلق حالة سلبية".

وأضاف الدكتور "رئيف رأفت"، أن حمام المنزل ينشر طاقة سلبية كبيرة، لذلك يُنصح بإغلاق أبوابه، وأن تكون غرفة النوم بعيده عنه، وإن كانت قريبة منه يُفضل ألا يربطهما حائط مشترك.

اقرأ أيضًا: ”سيفار”.. ”مدينة الجن” في الجزائر من يدخلها لا يخرج (فيديو)