الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الاتصالات عن شكاوى المواطنين من مكالمات المحمول: انتهينا من بناء 2200 برج

عمرو طلعت
عمرو طلعت

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تعليقه على وضع الشبكات في مصر، وما بذلته الدولة من جهود لدعم خطوط الإنترنت والاتصال، إنه سيتم طرح تطبيق مصر الرقمية على الهواتف المحمولة، لتوفير الجهود على المواطنين والعمل على رضا العملاء، قبل نهاية العام الجاري، مستطردًا: «ويمكن أن يستفيد المواطن من الخدمة على المحمول حاليا، ويحصل المواطن على عدد كبير من الخدمات مثل تجديد الرخص واستخراج توكيل من بيته أو مكتبه بدلا من الانتظار لفترة طويلة».

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وبسنت الحسيني.

اقرأ أيضا: «الأوراق المالية» بالبورصة المصرية توافق على السير في إجراءات الشطب الاختياري

أشار وزير الاتصالات خلال تصريحاته التلفزيونية اليوم الخميس، إلى أن شكاوى المواطنين من شبكات المحمول، قائلا: «بنهاية هذا العام سنكون انتهينا من بناء 2200 برج مقابل 1300 في العام الماضي، أي أن عدد الأبراج في هذا العام ضعف ما بني في 2020».

وتابع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر: نعمل على إرساء الحوكمة حتى يكون المواطن قادرا على التحكم في علاقته مع الشركة التي يحصل منها على هذه الخدمة.

تابع وزير الاتصالات في تصريحاته: عملنا على تسهيل إجراءات نقل المواطنين من شركة لأخرى دون شرط الحصول على موافقة الشركة المتروكة، فبعد سداد أخر فاتورة يكون من حقه التوجه إلى شركة أخرى بنفس الرقم وخلال 24 ساعة.