الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات سعيدة تحولت إلى كارثة.. شابان يغرقان فى النهر في أثناء تسجيل.. «فيديو»

لحظة غرق شابان فى النهر
لحظة غرق شابان فى النهر

انتشر مقطع فيديو مروع على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شابان يكافحان من أجل النجاة من الغرق فى النهر بينما كان صديق لهم يصور مقطع فيديو للحظة التى كان من المفترض أن تكون سعيدة.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 17 ثانية والمتداول على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي ما لا يقل عن خمسة شبان، يُعتقد أنهم أصدقاء مقربون، يقضون وقتًا ممتعًا فى نهر بعد ظهر يوم مشرق.

وبينما شوهد اثنان من الشبان يسبحان بحذر على الضفة الضحلة للنهر، قرر الثلاثة الآخرون الذهاب أبعد فى الجزء شديد الانحدار من الماء، وربما، كان ذلك للتباهي ببراعتهم فى السباحة.

وفى الفيديو، يمكن سماع شخص سادس كان مشغولاً بتسجيل اللحظة الممتعة وهو يهتف لأصدقائه، دون علمهم أن المأساة على وشك الحدوث.

وفى لحظة مفاجئة، يمكن رؤية الشبان الثلاثة الذين ذهبوا بعيدًا وهم يكافحون من أجل البقاء عائمين على سطح النهر عندما بدأوا فى الغرق.

اقرأ أيضًا: ”بيلعب على الكمبيوتر”.. مقتل صبي برصاصة طائشة في غرفة نومه.. «صور»

ولحسن الحظ، تمكن أحدهم فقط من السباحة إلى الشاطئ للانضمام إلى الاثنين اللذين كانا يسبحان بأمان فى المنطقة الضحلة، بينما فقد الاثنان الآخران حياتهما.

وأثناء مشاهدة الفيديو، يمكن سماع صديقهم الذي يصور الفيديو وهو يطالب صديقهم بالاقتراب من الصديقين الآخرين اللذين كانا على وشك الغرق بالفعل، لكنه لم يستطع العودة لاستعادتهما لأنه كان يقاتل بنفس القدر من أجل حياته.