الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:51 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 «فيديو»

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج السرطان المائي لليوم الثاني على التوالي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية ومنها: "السرطان والعقرب والحوت".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم مساعد لهم بسبب وجود الشمس ببرج القوس، وأجوائهم إيجابية وداعمة لهم، ووجود القمر فى برج السرطان يتطلب منهم الانتباه إلى أمورهم على مختلف الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج السرطان، أن تكون أجوائهم جيدة وخاصة مع انتهاء معاكسة الشمس لهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برجهم، أن يكون نهارهم جيد، ولكن يتطلب منهم تجنب الخلافات والمشاكل مع الاَخرين.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برجهم لليوم الثاني على التوالي أن تكون أجوائهم جيدة وداعمة لهم بدرجة كبيرة وتساعدهم التقدم وتحقيق إنجازات على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر الجديد في برج السرطان المائي، أن تكون أجوائهم بطيئة ولا تحمل حماسة ولا سرعة وقد يحمل تراجع على مختلف الأصعدة، لذا يجب عليهم تجنب المجازفات.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد وإيجابي وأكثر تحسن مع وصول القمر إلى برج السرطان المائي، وهناك تقدم كبير بالنسبة لهم ويساعدهم على مختلف الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مهمة جدًا مع احتمال وجود خطوة كبيرة فى انتظارهم هذا النهار.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب، اليوم، أن يكون نهارهم جيد مع تأثيرات القمر والشمس، وأجوائهم مساعدة وداعمة لهم بدرجة كبيرة، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى تحقيق تقدم وإنجاز على مختلف الأصعدة.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة مع وجود الشمس فى برجهم، وهناك تناغم ممتاز بالنسبة لهم على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها ونهارهم قد يحمل بعض الأعمال المطلوبة منهم طوال النهار ويتسبب لهم فى بعض التعب.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا، مع وجود القمر فى برج السرطان، ولديهم طاقات كبيرة هذا النهار تساعدهم على التقدم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ضعيفة بعض الشئ والأقل حظًا والتى تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين لطريقة تعاملهم مع من حولهم والابتعاد عن المجازفات والمغامرات.