الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:06 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخطيب يعلق على أزمته مع خالد الدرندلي ويشيد بانتماء هولاء

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمرشح على المقعد ذاته بالانتخابات المقبلة، عن حقيقة خلافه مع خالد الدرندلي المرشح على منصب أمانة الصندوق، بعد استبعاده من قائمته واختيار خالد مرتجي.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية أون تايم سبورتس1: "الخلاف بيني وبين خالد الدرندلي؟ هناك أمور لا أحب الحديث فيها، وانا أرى إنني اخترت المجموعة التي من الممكن أن تخدم النادي الأهلي".

وأضاف: "أعضاء الجمعية العمومية هم الأصل، ولا يرضيهم أن نتحدث في خلافات، وهم من يعرفون كيف يفرزون، وقادرون على أن يفكرون جيدا بأن يعطون أصواتهم لمن يحقق مصلحة الأهلي".

وأردف: "أما عن اختيار مرتجي، فـ منذ 4 سنوات كنت أستشير الكثيرون في القائمة، وتحكمنا مصلحة النادي، وعادة يكون هناك توافق كبير بين ما أفكر فيه وبين الذين أختارهم، الدورة الماضية اخترت القائمة ووضعت الرؤية لكي ننهض وننطلق بالنادي".

وتابع: "والحمد لله اليوم حصلنا على جائزة أفضل مؤسسة رياضية، فأنا وضعت الرؤية واخترت المجموعة التي تحقق هذه الرؤية، وكان هناك 2 دكتور محمد شوقي ومحمد الغزالي، وقلت لهما بمنتهى الوضوح انتما لستما معي، وامتثلا للأمر ولم يشاركا في الانتخابات، وهذا هو الانتماء والولاء".

وأتم: "الكلام ذاته وقع في هذه الدورة، من خرج من القائمة ساندوا القرار وهذا لخدمة الأهلي ومصلحته، ورانيا علواني وابراهيم الكفراوي لم يغضبان وساندا القائمة".

اقرأ أيضًا.. الخطيب: «محمد عباس وميهوب في مصاف النجوم وكنت أدخر من مصروفي لمشاهدة بيليه»