الإثنين 6 ديسمبر 2021 12:47 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد «علا عبدالصبور».. هند صبري تتصدر التريند من جديد

هند صبري
هند صبري

تصدر اسم الفنانة هند صبري، من جديد مؤشر البحث على "جوجل"، وذلك بعد نشرها عدة صور من احتفالها بعيد ميلادها، مساء أمس، وسط عدد كبير من صديقاتها، وبدت هند فى سعادة أثناء احتفالها بعيد ميلادها، كما بدت أنيقة فى إطلالة بسيطة، إذ ارتدت بلوزة سوداء، وبنطلونا باللون الجملى.

كما حرصت التونسية هند صبري، على توجيه الشكر لمن قدموا التهنئة لها بعيد ميلادها، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "سنة مش سهلة على الكل، وما أسفعناش فيها غير دفء الّلي يحبّونا ونحبّهم".

اقرأ أيضا: نيللي عن تكريمها من مهرجان القاهرة : أشعر بسعادة لا توصف

 

وأردفت "صبري": "أشكركم على معايداتكم الجميلة في عيد ميلادى، سنة مش سهلة على الكل، ومأسعفناش فيها غير دفء اللى يحبّونا ونحبّهم.. كل عام وأنا قويّة بيكم".

مسلسل "البحث عن علا"

وكانت الفنانة هند صبري، كشفت الستار عن الصور الأولى، من أحدث أعمالها الدرامية، والذي يحمل اسم "البحث عن علا"، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه الفترة المقبلة على شبكة "نتفليكس"، وذلك خلال منشورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقة: "بعد غياب أكثر من 10 سنوات.

تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية"، ويشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم سوسن بدر، خالد النبوي وهاني عادل.

هند صبري: «البحث عن علا» يختلف عن «عايزة أتجوز»

وتستعد النجمة هند صبري، للعودة لشخصية "علا عبد الصبور"، التي قدمتها للمرة الأولى في عمل درامي يحمل اسم "عايزة أتجوز"، في عام 2010، وكان مأخوذ عن كتاب بنفس العنوان للكاتبة غادة عبد العال، ولا يعتبر "البحث عن علا"، هو الجزء الثاني من المسلسل الأول، ولكن يقدم فكرة مختلفة قائمة بذاتها، وفقا لما كشفته الفنانة هند صبري، في تصريحات سابقة لها بـ "ET بالعربي".

وأردفت صبري: "المسلسل الجديد ليس جزء ثان من "عايزة أتجوز"، الذي كان عمل مستقل بذاته، وهو بالنسبة لي من أحلى خبرات وتجارب حياتي، وعدم وجود عدد كبير من فريق المسلسل الأول في العمل الجديد يرجع إلى أن الموضوع مختلف تماما، فنحن فقط أخذنا شخصية علا عبد الصبور ووضعناها في عالم مختلف".

أبطال مسلسل «البحث عن علا»

مسلسل "البحث عن علا"، للنجمة التونسية هند صبري، سيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، ويضم العمل بجانبها عدد من نجوم الفن، وهم: هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي وداليا شوقي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم خالد النبوي.

موعد عرض مسلسل «البحث عن علا»

ومن المقرر عرض مسلسل "البحث عن علا"، للفنانة هند صبري، على شبكة "نتفليكس"، في ديسمبر المقبل، إذ أعربت بطلة العمل عن سعادتها البالغة بالتعاون مع شبكة "نتفليكس"، خاصة أنها تشارك كمنتج منفذ في المشروع، قائلة: "أنا متحمسة للأمر جدا، فهو أول مشروع لي كمنتجة منفذة مع منصة عالمية بحجم نتفليكس".

هند صبرى عيد ميلاد هند صبرى احتفال هند صبرى بعيد ميلادها اخبار الفن اخبار الفنانين هند صبري البحث عن علا مسلسل البحث عن علا سوسن بدر نتفلكس شبكة نتفليكس عايزة أتجوز
بنوووك