الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:25 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد المقاولون.. والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

ارتفعت عمليات البحث على "جوجل" عن توقيت مباراة الزمالك المقبلة، ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز، نظرًا لوجود فترة توقف طويلة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها في الفترة المقبلة بالعاصمة القطرية "الدوحة"، لا سيما مصر تتواجد في المجموعة التي تضم منتخبات الجزائر والسودان ولبنان.

اقرأ أيضًا: حسن حمدي يدلي بصوته في انتخابات الأهلي

توقيت مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب في الدوري

ووفقًا للجدول المُعلن من قبل لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، فإن الزمالك سيخوض مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب، في الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 - 12 المقبل، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، بث مباراة الزمالك والمقاولون العرب، على قناة ONTimeSports 1 HD، لكنهم لم يختاروا معلق اللقاء حتى الآن، ومن المنتظر أن يعلنوا عن اسمه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: انتخابات الأهلي| محمود الخطيب يغادر الخيمة الانتخابية بسبب الإرهاق

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مثيرًا على سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة، وبيراميدز بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة.

عاد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى رئاسة النادي، وذلك بعد وقفه لمدة عام من منصبه، بقرار من وزير الشباب والرياضة لوجود مخلفات مالية وإدارية في النادي، حيث عاد مرتضى منصور إلى منصبه بعد حكم محكمة القضاء الإداري الذي قضى يعودته لمنصبه، وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة.