الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… إصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة بالمنيا

أصيب 11 شخصًا، اليوم الاثنين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا بانقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام نزلة قرية بلنصورة.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبيّن أنه أسفر عن إصابة 11 شخصا بإصابات مختلفة، ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، وأُزيل آثار الحادث وجرى تسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة.


تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل بالقرب من كارتة المنيا

وشهد نفس الطريق قبل يومين حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل، بالقرب من كارتة المنيا بحوالي 10 كيلو متر.

وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 8 أشخاص جميعهم عمال بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، أمس، حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل وتحديدًا أمام نزلة حسين، بوصول قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين وفاة شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى العام.


محافظ المنيا يوجة بإنارة الصحراوي الشرقي

ووجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بمتابعة أعمال إعادة إنارة الطريق الصحراوى الشرقي، بمحيط كل مركز من المراكز التسعة، بالإضافة للمتابعة المستمرة لأعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة، وذلك حرصا على سلامة وأمن المواطنين، ولتفادي وقوع الحوادث على الطريق الصحراوي الشرقي.