الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. الجامع الأزهر يسمح بالحضور المباشر للمجالس الحديثية

الأزهر
الأزهر

يبدأ الجامع الأزهر، غدا الثلاثاء، السماح بالحضور المباشر للجمهور أثناء انعقاد المجالس الحديثية، ابتداء من المجلس الحديثي المقبل، وذلك بعد توقف الأنشطة داخل الجامع الأزهر، منذ مارس ٢٠٢٠، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد الجامع الأزهر، على أن يلتزم الحاضرون بتطبيق التباعد وكافة الإجراءت الاحترازية المعمول بها، معلنا استمرار البث المباشر للمجلس على صفحة الجامع الأزهر بفيسبوك، وتسجيل الحضور عبر الرابط الإلكتروني على ما هو معمول به في المجالس السابقة.

وفي سياق اَخر، افتتح الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، ورشة عمل بقسم الحيوان بكلية العلوم بأسيوط بعنوان "دور التداول وتصنيع المنتجات البحرية في النهوض بالثروة المائية وقطاع الإستزراع المائي نحو التنمية المستدامة وإنشاء مجتمعات صناعية"، ولمدة يومين.

اقرأ أيضًا: هل يحق للزوج أخذ شبكة زوجته رغما عنها؟.. الإفتاء تجيب

ونقل نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، للحضور، معربا عن فخره بالأنشطة العلمية الدائمة بكلية العلوم، مؤكدا أن توجهات الدولة المصرية تهدف إلى مساعدة خريحي الجامعات وصغار المستثمرين من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة لإيجاد فرص عمل، متمنيا نجاح الورشة ومزيدا من التقدم والنجاح للكلية.