الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفد تنسيقية شباب الأحزاب يلتقي سفير السويد في القاهرة.. صور

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقي سفير السويد بالقاهرة
وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقي سفير السويد بالقاهرة

اجتمع وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الخميس، مع السفير السويدي بالقاهرة "ايمسجورد"من أجل تدعيم أطر التعاون بين الجانبين وتبادل وجهات النظر على كافة الأصعدة.

حضر اللقاء النائب طارق الخولي عضو مجلس النواب والنائب محمد إسماعيل والنائب محمد تيسير مطر، ومن التنسيقية سها سعيد أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ.

في مستهل اللقاء، رحب السفير السويدي بالقاهرة فى مستهل اللقاء بأعضاء التنسيقية، معربًا عن سعادته بالزيارة وأن وفد التنسيقية يعد الأول الذي يلتقي به من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لافتًا إلى قوة وعمق العلاقات بين مصر والسويد، خاصة في الأمم المتحدة.

وأكد سفير السويد حرص بلاده على التعاون مع مصر، خاصة في مجال الكهرباء، والنقل مشيرًا إلى أن هناك شركة سويدية تعمل في خط ربط الكهرباء مع السعودية، وشركة أخري تشارك في تطوير ميناء الإسكندرية، موضحًا أن هناك مجالات كثيرة للتعاون مع مصر خاصة في مجال المبادرات الصحية وحياة كريمة.

من جانبه، أكد وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على ضرورة مواصلة التعاون بين الجانبين على كافة الأصعدة، وأيضًا تدعيم أطر التعاون خاصة في هذه الفترة وما بعد الجائحة، بالإضافة لتنمية الاستثمارات السويدية في مصر، وزيادة نسب السياحة والتعاون في مواجهة التغيرات المناخية.

اقرأ أيضًا: السيسي يهنئ الشيخ خليفة بن زايد بالعيد الوطني للإمارات

وفي نهاية اللقاء، سلمت يوستينا رامي، درع التنسيقية للسفير السويدي تقديرا له.