الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:22 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البترول: الدولة تدعم أنبوبة البوتاجاز بقيمة 200 جنيه وزير المالية: الدولة لم تقترب من الدعم طوال 4 سنوات لكن استمراره يمثل خطرا وزير المالية: دعم المواد البترولية ضد مصلحة الدولة مسؤول: توقف تسجيل شحنات السيارات والسلع بالنافذة الجمركية ليس متعمدا إسرائيل تبقي أسعار الفائدة دون تغيير في ظل ارتفاع التضخم وحرب غزة رئيس الوزراء: نحتاج 55 مليار دولار سنويًا لتوفير المواد البترولية والغاز الطبيعى مدبولى: 60% من الغاز الطبيعى الذى تنتجه مصر يذهب لاستهلاك الكهرباء كارمن سليمان تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين ماذا يحدث برفح؟.. «محرقة الخيام» تكشف ادعاءات الاحتلال الكاذبة وتُهيج مشاعر الغضب في العالم مؤتمر جوميز: نسعى لإظهار هويتنا أمام المنافسين.. ومن الطبيعي تأجيل لقاء بروكسي ”بني آدمين ولا ديابة”.. سميرة سعيد تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية جامعة دمنهور تشارك في فعاليات الملتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهني

سعر خيالي لفستان مي عمر في أحدث إطلالاتها

مي عمر
مي عمر

تألقت الفنانة مي عمر في حفل إطلاق المجموعة الجديدة من مجوهرات "بولغاري" الذي أقيم مساء الأحد في دبي.

وأطلت مي عمر، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بفستان أخضر طويل بأكمام طويلة بشق جانبي كشف عن ساقها، مطرز بشريط ذهبي، من bronx and banco.


ويصل سعر الفستان إلى 1115 دولار أي حوالي 17 ألف و517 جنيه.

اقرأ أيضًا.. نهلة سلامة صاحبة أجرأ إطلالة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

في سياق آخر، تستعد الفنانة الشابة مي عمر، لتصوير أحدث أعمالها السينمائية في عام 2021، والذي يحمل اسم "بنات رزق" الذي تشارك في بطولته مع شيرين رضا وأروى جودة.

كواليس المسلسل الجديد

وكشفت مي عمر، عن كواليس دورها، وذلك خلال لقاء لها مع مراسل برنامج "TheInsiderبالعربي"، بعض تفاصيل الفيلم وقالت إنه كوميدي وبه مواقف كثيرة طريفة، حيث يعد العمل أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، مع زوجها المخرج محمد سامي.

وعن الدور الذي تقدمه مي عمر، في فيلم "بنات رزق"، موضحة إنها "نصابة" ووصفته بأنه فيلم "لذيذ".

وإلى جانب مشاركتها في فيلم "بنات رزق"، تنتهي مي عمر خلال الفترة المقبلة من تصوير عمل سينمائي آخر يحمل اسم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد، وقالت عنه إنه مختلف وعن قصة حقيقة، قضية وتم تحويلها إلى فيلم.

ويذكر أن فيلم "بنات رزق"، للنجمات شيرين رضا، وأروي جودة، ومي عمر، وعدد أخر من نجوم الفن، من سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، حيث تدور أحداثه في قالب تشويقي، ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.