الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:08 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 9-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الخميس 9-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 9-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الدلو الهوائي حتى عصر اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية، ومنها: "الدلو والجوزاء والميزان"، كذلك تستفيد مواليد برج الحمل وبرج القوس، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الحوت المائي.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن تكون أجوائهم جيدة حتى عصر اليوم، وبعد هذه الفترة تتغير الأمور نسبيًا وتتطلب منهم الانضباط أكثر بعض الشئ خاصة مع وصول القمر إلى برج الحوت.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الدلو أن تتحسن أجوائهم تدريجيًا مع ساعات هذا النهار وتصبح أكثر إيجابية وترتيب، وفى ظل وجود القمر فى برج الدلو هناك بعض المسؤوليات عليهم التى تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الدلو أن تكون نوعية الوقت مختلفة بدرجة كبيرة بالنسبة لهم وتساعدهم على تخطي جميع الصعاب التى تواجههم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الدلو أن يكون نهارهم جيد وهناك تحسن واضح لحظة وصول القمر إلى برج الحوت المائي بعد عصر هذا النهار وتصبح أكثر إيجابية.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الدلو أن تكون هناك بعض التحديات والضغوطات، ومن المتوقع أن يشهدوا تحسن كبير لحظة انتقاله إلى برج الحوت.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع وجود القمر فى برج الدلو ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى إنجاز أعمالهم خلال هذه الفترة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء رائعة خاصة مع وجود القمر فى برج الدلو وتشهد نجاحات وتقدم على مختلف الأصعدة، وعند وصوله إلى برج الحوت تكون أجوائهم مناسبة أيضًا ويمكن الاستفادة منها فى جميع أمورهم.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الدلو، أن يكون نهارهم متقلب بعض الشئ ومزاجيين لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين، ولكن تشهد تحسن كبير لحظة وصول القمر إلى برج الحوت الصديق لهم.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام النشيطة جدًا وهناك تأثير ممتاز مع وجود القمر فى برج الدلو، وهنالك نظرة إيجابية للأمور من حولهم ومن نجاح إلى نجاح وأفكارهم ممتازة، ولكن عند وصول القمر إلى برج الحوت قد يشهدوا مرحلة هدوء كبيرة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة طوال النهار مع وجود القمر ببرجهم، وكل شئ رائع فى انتظارهم هذا النهار وحظوظهم كبيرة جدًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الأقل حظًا فلكيًا حتى عصر اليوم، وقد تحمل بعض التقلبات والمشاكل والخلافات، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين، ولكن عند وصول القمر إلى برجهم الساعة الخامسة مساء اليوم تتحسن أمورهم بطريقة ممتازة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة طوال اليوم، ويجب عليهم الانتباه إلى الأعمال التى يقومون بها حتى تسير أمورهم بطريقة إيجابية وتصبح أكثر نشاطًا مع وصول القمر إلى برج الحوت.