الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الإثنين 13-12-2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأثنين 13-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 13-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الحمل الناري لليوم الثاني على التوالي وهناك مثلث فلكي ناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية، ومنها: "الحمل والقوس والأسد"، كذلك تستفيد مواليد برج الجوزاء والدلو.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرجهم، أن يكونوا من أقوي الأبراج وأكثرها حظًا ولديهم دعم كامل من الشمس ببرج القوس الصديق لهم، وأجوائهم رائعة ومهمة جدًا هذا النهار على جميع الأصعدة، وجمعيهم محظوظين اليوم.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الحمل أن تكون أجوائهم هادئة وضعيفة وتتطلب منهم أن يكونوا منتبهين إلى عملهم وتجنب المشاكل كليًا والعمل على الأمور البسيطة فقط.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الحمل أن تكون أجوائهم جيدة وتساعدهم على إنجاز أعمالهم وطلب المساعدة من الَاخرين.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الحمل أن يكون نهارهم لا بأس به ويمكنهم تسيير أمورهم على جميع الأصعدة بطريقة جيدة، ويجب عليهم الانتباه إلى بعض التقلبات المزاجية التى قد تواجههم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الحمل الناري الصديق لهم أن يكون من أكثر الأيام حظًا وأجوائهم ممتازة على جميع الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة تتطلب منهم أن يكونوا منتبهين إلي طريقتهم مع من حولهم بسبب المواجهة الفكلية بين القمر والشمس، ويجب عليهم تجنب الخلافات كليًا.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء متقلبة بعض الشئ، ولكن لديهم القدرة على حسم أمورهم، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى إنجاز أعمالهم على جميع الأصعدة.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الحمل، أن يكون نهارهم مناسب للعمل ولديهم القدرة على إنجاز الأمور المطلوبة منهم على جميع الأصعدة.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الممتازة جدًا ويمكنهم الحصول على ما يريدون ولديهم حضور مميز وإيجابي وهناك دعم كبير بالنسبة لهم، وهم من الأقوياء والناجحين جدًا هذا النهار.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وحضورها مميز ولديهم القدرة على إنجاز أعمالهم بطريقة ممتازة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا، وقد يجلب عليهم الكثير من الأرباح والتقدم على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء متقلبة وضعيفة، ولكن يمكنهم النجاح بعملهم في حالة ركزوا على ذلك، ويجب عليهم تجنب الأمور الصعبة.