الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:36 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من طفلة الدادة دودي بعد جدل صور خطبتها

خطوبة  الفنانة رضوي خالد
خطوبة الفنانة رضوي خالد

أثارت الفنانة الشابة رضوى خالد، الشهيرة بالطفلة لوجي، وهي الشخصية التي جسدتها في فيلم الدادة دودي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت خطبتها.

وعلقت رضوى في تصريحات صحفية: ما كنتش مصدقة إن ردود الفعل هتكون قوية كده، بمجرد نشر صور خطوبتي، وسعيدة إن الناس اهتمت، ولسه فاكريني وبيحبوني من وقت فيلم الدادة دودي.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين تغني وترقص مع نيكول سابا (فيديو)

خطوبة رضوى خالد

وشارك شقيق رضوى خالد، جمهورها ومتابعيها، عدة صور من خطبتها، عبر حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووالتي كانت في أجواء عائلية، ونشر صورة له مع شقيقته رضوى، عبر خاصية ستوري، من حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "مبروك يا دودو.. عقبال الفرح".

وعلى الفور تصدر "خالد"، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، صورتها عبر صفحاتهم الشخصية، وجاءت التعليقات كالتالي: "رضوى اتخطبت، لوجي كبرت، مبروك يا لوجي"، وغيرها من التعليقات.

أعمال رضوى خالد

يذكر أن الفنانة الشابة رضوى خالد، شاركت في عديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل حق ميت، سرايا عابدين، ريش، أولاد الليل، وتعاونت مع عدد كبير من نجوم الفن، منهم حسن الرداد، محمود عبد الغني، يسرا وأنوشكا.

موضوعات متعلقة