الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل ”أنا وهي” لأحمد حاتم وهنا الزاهد

أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي
أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي

يستعد فريق عمل مسلسل "أنا وهي"، لطرح أولى حلقات العمل، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة، حيث قررت الشركة المنتجة، طرحه في منتصف شهر يناير المقبل 2022.

وتقدم الفنانة الشابة هنا الزاهد، دور البطولة مع النجم أحمد حاتم، والفنان الكبير أشرف عبد الباقي، ومن المقرر طرحه عبر شبكة قنوات سي بي سي، بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج له، حتى يكون جاهزًا للعرض.

اقرأ أيضا: هشام عاشور يحتفل بعيد ميلاد زوجته نيللي كريم بصور عفوية

أحداث مسلسل أنا وهي

وأطلقت الشركة المنتجة لـ "أنا وهي"، برومو المسلسل، وظهر فيه سليم الذي يجسد شخصيته أحمد حاتم، أنه شخصًا يعاني من بعض الهلاوس السمعية والبصرية، وأيضًا هند التي تجسد شخصيتها هنا الزاهد، تعاني هي الآخرى من بعض الظروف النفسية، بسبب عصبيتها الدائمة وعدم قدرتها على السيطرة على أفعالها.

ويلجأ كلًا منهما لطبيب نفسي، الذي يقدم دوره نجم مسرح مصر أشرف عبد الباقي، ليتقابلا في كل مرة بزوران فيها الطبيب، وينتهي بهم الأمر بعد ذلك بالزواج، وتدور الأحداث في إطار من الرومانسية والإثارة، حيث تحدث بينهما العديد من المواقف، التي تقوي حبهما.

أبطال مسلسل أنا وهي

يُشار أن مسلسل "أنا وهي"، من بطولة النجمين أحمد حاتم، وهنا الزاهد، كما يضم العمل أيضا كلا من نجم الكوميديا أشرف عبد الباقي، ميرهان حسبن، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، محمد ثروت، ومن تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز.