الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي عمر بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها.. وسعر الـ”بلطو” يحدث ضجة!

مي عمر
مي عمر

طلت الفنانة مي عمر بإطلالة أنيقة وجذابة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت مي عمر في حفلة من حفلات موسم الرياض بأناقة بالغة، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي ترتدي بنطال ضيق باللون الأسود، مع توب ضيقة باللون نفسه مع معطف "بلوتو" أنيق ومميز فوقها من Versage، باللون البيج مع نقشة باللون الأخضر.

وتساءل عدد من المتابعون عن سعر "بلطو" مي عمر ليتبين بعد البحث أنه يصل إلى 3100 دولار أميركي.

اقرأ أيضًا.. ”فقدت بصرها مؤقتًا”.. سلاف فواخرجي تتعرض لحادث خطير.. تفاصيل

في سياق آخر، كشفت مي عمر، عن كواليس دورها، وذلك خلال لقاء لها مع مراسل برنامج "TheInsiderبالعربي"، بعض تفاصيل الفيلم وقالت إنه كوميدي وبه مواقف كثيرة طريفة، حيث يعد العمل أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، مع زوجها المخرج محمد سامي.

وعن الدور الذي تقدمه مي عمر، في فيلم "بنات رزق"، موضحة إنها "نصابة" ووصفته بأنه فيلم "لذيذ".

وإلى جانب مشاركتها في فيلم "بنات رزق"، تنتهي مي عمر خلال الفترة المقبلة من تصوير عمل سينمائي آخر يحمل اسم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد، وقالت عنه إنه مختلف وعن قصة حقيقة، قضية وتم تحويلها إلى فيلم.

ويذكر أن فيلم "بنات رزق"، للنجمات شيرين رضا، وأروي جودة، ومي عمر، وعدد أخر من نجوم الفن، من سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، حيث تدور أحداثه في قالب تشويقي، ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.