الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:26 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنيو لوك جديد.. نسرين طافش تودع 2021 - صور

نسرين طافش
نسرين طافش

خضعت الفنانة نسرين طافش لجلسة تصوير جديدة، ودعت من خلالها عام 2021، ظهرت بإطلالة أنيقة غاية في الجمال، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأسود.

ونشرت نسرين طافش، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بفستان سهرة أسود أنيق من تصميم زينة زكي، وغيرت لون شعرها من البني الداكن إلى الأسود في أحدث إطلالاتها .

اقرأ أيضًا.. «بنفس الملابس».. صورة مثيرة تجمع الفنان حمادة هلال وحكيم

جدير بالذكر أن نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها الجديد "في القلب" من بطولة خالد سليم، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر وكريم سرور، فكرة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار سمير منصور، إخراج مرقس عادل.

في سياق آخر، طرحت الفنانة نسرين طافش، البوستر الرسمي الأول لفيلم "في القلب"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتصدرت نسرين طافش البوستر الرسمي للفيلم برفقة الفنان خالد سليم، وعلقت عليه قائلة: "البوستر الرسمي الأول لفيلم "في القلب"، إخراج مرقس عادل، فكرة وإنتاج إسحاق إبراهيم "ريماس جروب"، سيناريو وحوار سمير منصور".

يشار إلى أن "في القلب"، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم: "خالد سليم نسرين طافش محمد عز توني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.

موضوعات متعلقة