الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 02:11 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي يغنيان ”الغزالة رايقة” من فيلم ”من أجل زيكو” (فيديو)

من اجل زيكو
من اجل زيكو

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، جمهوره ومتابعيه، الأغنية الترويجية لفيلمه الجديد "من أجل زيكو" وهى بعنوان "الغزالة رايقة".

ونشر كريم محمود عبد العزيز الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا: "الغزالة رايقة من فيلم من أجل زيكو.. الفيلم نازل السينما يوم ٥ يناير".

اقرأ أيضًا.. «عمار يا مصر».. ساندي تتعرض للسرقة «تفاصيل»

من المقرر أن يعرض فيلم "من أجل زيكو" ابتداءً من يوم 5 يناير المقبل في السينمات، وهو من بطولة منه شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج بيتر ميمي.

وشهد الإعلان التشويقي لفيلم "من أجل زيكو" الكثير من المشاهد الكوميدية التي تجمع كريم محمود عبد العزيز وعمروعبدالجليل ومنة شلبي، حيث تجسد منة شلبي شخصية فتاة من حي شعبي خلال أحداث "من أجل زيكو"، ويمثل كريم محمود عبد العزيز دور أب يسكن حي شعبي فقير ويفاجأ بتسجيل ابنه في مسابقة "أذكى طفل في مصر".

كما ظهرت إيفيهات عمرو عبدالجليل التي أضفت حسًا فكاهيًا على الإعلان الدعائي، وظهرت الفنانة إسعاد يونس بشخصيتها الحقيقية.

يذكر أن فيلم "من أجل زيكو" من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، ويظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة تسكن في إحدى المناطق الشعبية وتتوالى المفارقات الكوميدية بين بطلي العمل.