الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:18 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق مثير من مي حلمي على خبر ارتباط طليقها محمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

أثار الفنان محمد رشاد، الكثير من الجدل في الساعات الماضية، بإعلانه خبر ارتباطه مجددًا بعد عام من انفصاله عن الإعلامية مي حلمي مقدمة برنامج "الحكم" الذي يذاع على شاشة الحدث اليوم.

وجاء أول رد فعل لمي حلمي بعد إعلان طليقها محمد رشاد عن إرتباطه من جديد، حيث وجهت المذيعة رسالة غير مباشرة، كتبتها عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت مي حلمي في رسالتها: "نوفمبر 2020 كان شهر كارثي بالنسبالي، صحيت من النوم على أخبار معرفش عنها أي حاجة في وقت نجاح الحكم كان مش طبيعي".

وكان المطرب محمد رشاد تحدث خلال لقائه برنامج ET بالعربي، عن حقيقة ارتباطه من جديد وقال أنه سيحدد موعد الخطوبة خلال الفترة المقبلة.

وعن أجدد أغانيه وتوجيه رسائل إلى طليقته مي حلمي، قائلا: "مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده، والناس بتربط الأحداث ببعض، وده مش حقيقي، وأغنية أنا مش شمتان؛ ملهاش علاقة بأي حاجة".

اقرأ أيضًا: رامي رضوان: دلال عبد العزيز بتفكر مين محتاج إيه حتى في مرضها (فيديو)

وتابع الفنان الشاب: "بتضايق من تعليقات الناس، إنك لما تكون في حته تانية ومركز في شغلك، تلاقي الناس مصممة تربطك بحاجة تانية، وأنا كـ محمد رشاد، مهتم إني أسمع وأنفذ أغنية حلوة بشكل محترم، وماليش دعوة الناس هتستقبل الأغاني إزاي، عشان أنا بركز في الأغنية اللي بعدها".