الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:43 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب البريميرليج بعد فوز السيتي وهزيمة ليفربول

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تشهد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة شرسة هذا الموسم بين فرق القمة، وفرق القاع.

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز أمس بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة العشرين، فيما تلقى فريق ليفربول الهزيمة بهدف دون رد من فريق ليستر سيتي.

وابتعد فريق مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وذلك بعد أن حقق الفوز أمس، حيث وصل للنقطة الـ50 بفارق ثمان نقاط عن فريق تشيلسي أقرب ملاحقيه، وبفارق تسع نقاط عن فريق ليفربول الذي له مباراة أقل.

اقرأ أيضًا: أحمد مرتضى منصور: اتمنى مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويأتي فريق أرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، ويأتي فريق ويأتي فريق توتنهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويأتي فريق ليستر سيتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، فيما يأتي فريق برايتون في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول نظيره تشيلسي في الجولة المقبلة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ21.

ويتوقع أن تشهد مباراة ليفربول وتشيلسي الكثير من الندية والإثارة كعادة مباريات الفريقين السابقة.

ويسعى صلاح لتصحيح مساره والعودة للتهديف؛ وذلك بعد أن أضاع ركلة جزاء في مباراة ليستر سيتي الأخيرة، كذلك بعد أهداره أكثر من فرصة كانت سانحة للتسجيل في المباراة.

يذكر أن نادي ليفربول استئذن من الجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل السماح لمحمد صلاح بالمشاركة في مباراة تشيلسي القادمة، على الرغم من انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض بطولة أمم إفريقيا والتي تلعب في الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يخوض صلاح مباراة ليفربول وتشيلسي يوم 2 يناير على أن ينضم لمعسكر منتخب مصر يوم 3 يناير.