الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزارة التموين تكشف حجم احتياطات السلع الاستراتيجية بمحافظة قنا

السلع الأساسية
السلع الأساسية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة الدكتور علي المصيلحي، في تقرير صادر عنها اليوم عن حصاد الوزارة، عن نجاح مديرية تموين قنا خلال العام الحالي في تطوير 14 مكتبا تموينيا ليصبح مركز خدمة متطور، لافتة إلى أنه جاري تسليم 4 مكاتب تموينية في عدد من المحافظات، ليصبحوا مراكز خدمة مطورة ،بالإضافة إلى تسليم 4 مكاتب لتطويريهم لمراكز خدمة مطورة.

وبحسب تقرير وزيارة التموين، أظهر الحصاد السنوي لمديرية تموين قنا أنه خلال العام الحالي تم إصدار 2.177 ألف بطاقة تموين للفئات المحرومة والأكثر احتياجا.

كما تم تنفيذ 21.409 ألف بطاقة فصل اجتماعي،و13.499 ألف بطاقة تموينية بدل فاقد،فضلا عن تنفيذ 12.353 ألف بطاقة تموينية بدل تالف.

اقرأ أيضا: تنمية الصادرات: 957.4 مليون جنيه إجمالي تكلفة 465 شهادة مصدرة للشركات

وحول الأرصدة الاستراتيجية من السلع الأساسية بالمحافظة أشار التقرير إلى وجود رصيد استراتيجي من السكر التمويني يبلغ 5874 طن يكفي لمدة 36 يوما.

هذا بالإضافة إلى وجود رصيد استراتيجي من الزيت التمويني يبلغ 1542 طن تكفي لمدة 22 يوما.

فيما بلغ رصيد الأرز التمويني الاستراتيجي 160 طنا تكفي لمدة يوم ،بالإضافة إلى 233طن من المكرونة تكفي لمدة 23 يوما حسب الاستهلاك.