الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:01 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالحرم المكي.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها برفقة شقيقتها

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 37 بطريقة جديدة وهي تؤدي مناسك العمرة مع شقيقتها إيمي سمير غانم في الحرم المكي.

وحرصت الأختين على الدعاء لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، ونشرت الصورة عبر خاصية الستوري بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتبت دنيا سمير غانم على الصورة قائلة: "شكرًا لكل النعم اللي على شكل جمهور، اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي.. أنا بشكركم من كل قلبي".

وأضافت قائلة: "النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة، ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يارب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعا لنا في أزمتنا.. ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".

اقرأ أيضًا: إصابة مي عز الدين بكريزة مرارة قوية وتنتظر دخولها للعمليات

واختتمت كلامها موجهة الشكر لجمهورها وزملائها وكل من تواصل معها وهنأها بعيد ميلادها، كما حرص الإعلامي رامي رضوان على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، قائلا: "أسعد عيد ميلاد، أنا محظوظ لوجودك في حياتي".