الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

برلماني: شروط تعيين «الأوقاف» يلغي الواسطة والمحسوبية

مجلس النواب
مجلس النواب

صرح النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب، بأن الشروط التي وضعتها وزارة الأوقاف، لتعين 6 آلاف من العامليين بالمساجد من أئمة وعمال؛ تأتي في ضوء تحقيق العدالة وإلغاء ما يسمى بالواسطة والمحسوبية في الوظائف.

وأضاف عضو مجلس النواب، الفيصل في اختيار المتقدمين للمسابقة، الكفاءة العلمية والمنهية والشروط الموضوعية ولذلك للنجاح في الاختبار، مشيرا إلى تصريحات الدكتور محمد مختار جمعة وزير: تم طلب 3 الالاف من الأئمة و3 الالاف من العمال وقامت وزارة المالية بالموافقة على التكلفة ونحن قيد الإجراءات النهائية.

أقرأ أيضا: برلماني: لن يُطرد أي مستأجر من المنزل القديم حال عجزه عن دفع...

وأكد "قاسم" في بيان اليوم، على أهمية المسابقة لتوفير الأئمة وعمال المساجد، موجها التحية والتقدير للدكتور محمد مختار جمعه في النجاح على الحصول على الموافقة، مطالبا الإسراع من الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة.

وأعرب النائب البرلماني عن ثقته التامة في وزارة الأوقاف، بالتطبيق الحاسم للشروط على جميع المتقدمين بدون أي استثناءات.

الشروط المقرر مناقشتها من قبل اللجنة للمسابقة

-حصول المتقدم لوظيفة الأمام على تقدير لا يقل عن جيد

-اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية، واختبارات المواد الشرعية

موضوعات متعلقة