الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل أنا وهي… القنوات الناقلة ومواعيد العرض.. تفاصيل

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

تصدر "مسلسل أنا وهي" تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى، أمس، والذى شهدت عديد من المفاجآت، إذ ظهرت هنا الزاهد بشكل جديد ومختلف عن الذي قدمته من قبل.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

يعرض "مسلسل أنا وهي" على قناة cbc فى الثامنة مساء، ويعاد مسلسل أنا وهى، الساعة 2.30 صباحا، والساعة 12 ظهرا، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحا والساعة 10 صباحا.

 

أبطل مسلسل أنا وهي

مسلسل "أنا وهي" تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال الدراما، والعمل من بطولة كل من هنا الزاهد، أحمد حتام، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، ومن وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية لـ مي عز الدين بعد كريزة المرارة

لم يكن مسلسل "أنا وهي" هو التجمع الأول للفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد، إذ قدمو في عام 2019 فيلم قصة حب من إخراج عثمان أبو لبن، وحقق تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، خاصة مع وفاة هنا الزاهد في نهاية الفيلم بسبب مرضها.

وكذلك فيلم "الغسالة"، الذي شاركا فيه عام 2020، برفقة الفنان محمود حميدة، ومن إخراج عصام عبدالحميد، وحكاية "لو كنت يوم أنساك" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر".