الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة هنا الزاهد وأحمد فهمي بفيروس كورونا

هنا الزاهد وزوجها
هنا الزاهد وزوجها

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن إصابتها هي وزوجها أحمد فهمى بفيروس كورونا.

وكتبت هنا الزاهد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"أنا وأحمد إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه".

اقرأ أيضًا.. فضحت إسرائيل والعندليب أفقدها الوعي وهذا سر بكائها قبل وفاتها.. خبايا نادية لطفي

في سياق آخر، تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أنا وهي، التي عرضت، للنجمة هنا الزاهد والنجم أحمد حاتم والنجم أشرف عبد الباقي.

الحلقة الثانية من مسلسل أنا وهي

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل أنا وهي، العديد من الأحداث أهمها بداية معالجة أشرف عبد الباقي لجاره أحمد حاتم وجارته هنا الزاهد، وطلب منهما بأن يرتبطوا ويتعرفوا على بعض كي يساعدهم في العلاج.

وعرضت مساء أمس الحلقة الثانية من مسلسل أنا وهي، على شاشة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

يعرض مسلسل أنا وهي على قناة cbc فى الثامنة مساء ويعاد مسلسل أنا وهي، الساعة 2.30 صباحا، والساعة 12 ظهرا، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحا والساعة 10 صباحا.

أحداث الحلقة الأولى

ودارت أحداث الحلقة الأولى حول بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، اللذان يعانان من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد تعاني من العدوانية المفرطة والتي أوقعتها في مأزق بمهنتها التمثيل مما جعلها تلجأ لجارها "أشرف عبد الباقي" الطبيب النفسي ليساعدها.

بينما يعاني أحمد حاتم من الوسواس القهري الذي يجعله يتوقع المصائب قبل وقوعها، الأمر الذي جعله يخسر عمله.

مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال الدراما، والعمل من بطولة كل من هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، ومن وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل أنا وهي، وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره، وبشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل أنا وهي، الذي يعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمى لنوعية مسلسلات المشاكل النفسية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل أنا وهي يحظي بمتابعة خاصة.