الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:11 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هوت شورت” مي عمر في دبي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مي عمر
مي عمر

تصدر اسم الفنانة مي عمر مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر، وذلك عقب ظهورها بملابس قصيرة في أثناء تواجدها في دبي، حيث كانت مي عمر تزور مطعم الشيف نُصرت والتقطت صورًا معه ما آثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بأنها جريئة.

مي عمر بهوت شورت

نشرت مي عمر عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لها تجمعها بالشيف نصرت في دبي، وشكرت في مذاق طعامه. ولكن هذا لم يكن السبب في تصدر مي عمر مؤشرات البحث. بل السبب كان في إطلالتها، حيث ظهرت وهي مرتدية هوت شورت قصير أسود اللون، ما جعل الجمهور ينتقد اطلالاتها الجريئة.

الجمهور غاضب من مي عمر

استقبلت مي عمر العديد من التعليقات بين الغاضبة والمغازلة لإطلالتها التي ظهرت بها برفقة الشيف نصرت، فمنها: "انتي مش بردانة يا مي"، وآخرى "جوزك سابك تنزلي ازاي كده"، كما تلقت مي أيضًا تعليقات من محبينها وكتبوا: "زي القمر يا مي"، وضمن التعليقات سأل أحد متابعي مي عمر على إنستجرام عن وجود جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ.

مي عمر في مسلسل لؤلؤ

علم موقع "الطريق"، من مصادر مقربة من أسرة المسلسل أنه كان هناك نية لتقديم جزء ثان من المسلسل خاصًة عقب نجاح الجزء الأول الذي آدت بطولته مي عمر، إلا أن الإنتاج تراجع في النهاية بأن لا يقدم جزء ثاني من المسلسل.

مي عمر في مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية. وكان العمل من بطولة مي عمر وسلوى عثمان وأحمد زاهر ومحمد الشرنوبي ونجلاء بدر.

اقرأ أيضًا..

مي عمر بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها.. وسعر الـ”بلطو” يحدث ضجة!

سعر خيالي لفستان مي عمر في أحدث إطلالاتها

مسلسل مي عمر الجديد

تشارك الفنانة مي عمر في بطولة مسلسل بضع ساعات في يوم ما، وذلك مشاركة مع الفنان أحمد خالد صالح وعدد كبير من الفنانين على رأسهم أحمد حاتم وعائشة بن أحمد، وتتشابه قصة العمل مع الرواية الأصلية، مع بعض التغييرات التي حدثت في السيناريو لكي تتناسب مع السياق الدرامي.