الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رزان مغربي تشارك جمهورها بكواليس مسلسلها الجديد «بيمبو» صور

رزان مغربي
رزان مغربي

شاركت النجمة رزان مغربي، جمهورها، كواليس مسلسلها الجديدة "بيمبو".

ونشرت رزان مغربي، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت برفقة الفنان أحمد مالك ومع بعض أفراد طاقم العمل.

وعلقت رزان مغربي على الصور كاتبة: "كواليس تصوير مسلسل بيمبو على شاهد، صور وأوقات بتعقد مع احلى ناس".

اقرأ أيضًا.. تكريم محمد صبحي في مئوية المملكة الأردنية الهاشمية غدا

في سياق آخر، نفذت النجمة اللبنانة رزان مغربي عقاب "أبلة فاهيتا" بعدما رفضت الإجابة على أسئلة طرحتها عليها خلال برنامجها "لايف من الدوبلكس".

وجهت "فاهيتا" سؤالًا للنجة اللبنانة رزان مغربي، عن قيمة الضرائب التي دفعتها خلال العام الماضي 2020، وعندما رفضت الإجابة كان العقاب أن تقلد جوهرة وترقص بالصاجات، ونفذت رزان العقاب.

وكانت رزان مغربي قد أعربت في بيان خاص لها عن سعادتها بالعودة إلى الدراما، بعد غياب ثلاث سنوات، من خلال عمل تتعاون فيه لأول مرة مع الفنان عمرو يوسف والمخرج كولين توج، وتجسد خلاله شخصية أشبه بالخارقة أو الشيطان الذي تقلب حياة الفنان عمرو يوسف خلال الأحداث رأسًا على عقب في إطار من الغموض والإثارة.

يعرض برنامج لايڤ من الدوبلكس في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON، ومن المقرر أن تتحدث عن كواليس دورها في مسلسلها الجديد وعد إبليس، مع الفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية.