الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:21 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اللجنة المنظمة لـ«شباب العالم»: شباب اللجنة يبذلون أقصى جهد لتنفيذ المطلوب

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

كشف إسلام رشدي، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، عن كيفية المشاركة في منتدى شباب العالم، والتي تنقسم إلى شقين الأول من خلال دعوة الوفود الرسمية، والثاني عن طريق التسجيل على الموقع الإلكتروني للمنتدى.

وقال إسلام رشدي، إن القبول على المشاركة في منتدى شباب العالم تزداد من نسخة لأخرى، وهذا يعتبر دليل قاطع على النجاح الكبير الذي يحققه المنتدى، موضحا أن التسجيل على الموقع الإلكتروني يستوجب عدد من الشروط، وأهمها شهادة إثبات الحصول على لقاح كورونا.

وأضاف عضو اللجنة المنظمة، خلال لقاءه ببرنامج "صباح الخير يامصر" المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن شباب اللجنة يبذلون أقصى جهد لتنفيذ المطلوب منهم وغير المطلوب أيضا، موضحا أن اللجنة مصممة لعدد من التخصصات لتنظيم المنتدى بهذا الحجم والضخامة .

وتابع "رشدي"، أن "مسؤولية تسكين الشباب المشارك في المنتدى وتنظيم دخولهم دون حدوث أية مشكلات أو معوقات هو في حد ذاته عمل كبير"، مشيرا إلى أنه يقع على عاتق فريق العمليات اللوجستية بالمنتدى والذي ينقسم إلى إدارة العمليات وإدارة الأزمات .

وأكد إسلام رشدي، أن فريق إدارة العمليات يختص بحل المشكلات ومتابعة اللجان من غرفة مختصة؛ لمواجهة كافة المضايقات التي من الممكن أن يواجها الشباب، وفي الأخير إصدار التقارير التي تحمل مميزات وتحديات النسخة الرابعة للمنتدى .

موضوعات متعلقة