الأحد 16 يناير 2022 12:13 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”منتدى شباب العالم فرصة لأصحاب المشروعات الصغيرة”.. مسئول”رابيت” يكشف ل”الطريق” تفاصيل مشروعه

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

قال محمد إيهاب، أحد مسئولي مشروع "رابيت" إن فكرة المشروع هي استخدام الدراجات الهوائية و"الأسكوتر" في التنقل والحركة من مكان لآخر بطريقة آمنة وأقصر فعالية وسرعة، وبين أن المشروع هو عبارة عن استخدام الدراجات الهوائية والأسكوتر في توصيل المواطنين بسهولة ويسر وفي أقل وقت.

 

وأضاف "إيهاب" في تصريحات خاصة ل"الطريق" أن القائمين على المشروع شباب، وتمكنوا من تحقيق النجاح بمشروعهم، في الانطلاق على مستوى محافظات "القاهرة والجيزة والساحل الشمالي".

واستكمل: "المشروع حقق نجاحا على مستوى المحافظات الثلاثة التي تم العمل بهم وبنستعد للانطلاق في مدينة السلام وأماكن أخرى".

 

وتابع أن منتدى شباب العالم فرصة جيدة لأصحاب المشروعات الصغيرة أنهم يعلنوا عن أنفسهم وأعمالهم، ويزيد من الطموح في الإبداع والتميز.

 

ويعد منتدى شباب العالم هو الحدث السنوي الأهم والأضخم على مستوى العالم، والذي يتم إقامته في مدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، برعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضًا: تهاني الجبالي.. أبرز المعلومات عن أول مصرية تتولى منصب في القضاء

 

والجدير بالذكر، أن منتدى شباب العالم  شهد ٣ نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويستهدف منتدى شباب العالم جميع الشباب من مختلف الدول، من أجل تعزيز الحوار ومناقشة العديد من القضايا المختلفة، كما يسعى لتوجيه رسالة سلام إلى العالم من مصر.

 

وأكدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، اعتمادها للنسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية وذلك لمناقشة قضايا الشباب على جميع المستويات.

منتدى شباب العالم المشروعات الصغيرة مسئول رابيت القاهرة الجيزة الساحل الشمالي تحقيقات الطريق
بنوووك