الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتها بمتحور أوميكرون.. رحلة معاناة بسمة وهبة مع المرض

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تعد الاعلامية بسمة وهبة من المشاهير الذين عانوا على مدار سنوات مع المرض، حيث أنها أعلنت أمس الأحد 9 يناير، إصابتها بمتحور أوميكرون.

ترصد جريدة "الطريق"، في السطور التالية معاناة الاعلامية بسمة وهبة بالأمراض خلال السنوات الماضية. وإليكم التفاصيل..

الإعلامية بسمة وهبة مصابة بالسرطان

عام 2019 كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن موعد أكتشاف إصابتها لمرضها الخبيث و دكانت وقتها في دولة الامارات العربية المتحدة، واتجهت إلى باريس لتكون تحت العناية الطبية المشددة وتتلقى العلاج اللازم، ثم ظهرت عدد من اللقاءات التليفزيونية، وتحدثت عن تجربتها مع مرض السرطان، ووصفته إنذاك بأنه سلاح شرس ضد الانسان، ويجب أن نكون حاملين سلاح أقوى منه.

وتحدثت الاعلامية بسمة وهبة عن كواليس إصابتها بالسرطان، وكشفت عن بعض الأعراض التي أثرت على معدتها وآدت إلى نزيف حاد بالمعدة.

بسمة وهبة

رحلة علاج الاعلامية بسمة وهبة في لندن

قررت الاعلامية بسمة وهبة السفر إلى لندن فى يناير 2020، لتبدأ رحلة علاج استغرقت 6 شهور، وأكدت بسمة أن الطبيب رفض أن يجري لها عملية المنظار، حيث كان متخوفًا من أن تتعرض لأي أثار جانبية عقب خروجها من مرض السرطان اللعين، وأكتفى معها بتناول الادوية. ثم أجرى الطبيب البريطانى عملية بالمعدة لها وكانت تشبه الحقن.

إصابة الإعلامية بسمة وهبة في الأحبال الصوتية

أصيبت الاعلامية بسمة وهبة في الأحبال الصوتية والفك عام 2021 وسافرت مرة ثانية إلى العاصمة البريطانية كي تخضع لعلاج عقب تعرضها لشد عضل فى الأحبال الصوتية والفك.

وقالت بسمة وهبة أإها لم تشعر بتحسن عقب خضوعها إلى جلسات العلاج الطبيعي ولهذا قررت السفر مجددًا للعلاج.

اقرأ أيضًا..

بعد نجلاء بدر.. بسمة وهبة تعلن إصابتها بفيروس «أوميكرون»

إصابة الإعلامية بسمة وهبة بمتحور أوميكرون

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، مساء أمس الأحد، عن إصابتها بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون"، وذلك بعد إعلان الفنانة نجلاء بدر بإصابتها بكورونا.

وكتبت بسمة وهبة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلة: "سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون، ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصيبت بأوميكرون، والحمدلله على كل حال يارب أعنا".