الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:39 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

رغم قرار إقافهما.. حسن شاكوش وحمو بيكا: «الفترة الجاية دي بتاعتنا»

حمو بيكا وحسن شاكوش
حمو بيكا وحسن شاكوش

ظهر كل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش، وحمو بيكا، في بث مباشر نشره الأول عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حيث تحدثا عن أعمالهما في الفترة المقبلة، مشيرين إلى أنهما يعيشان فترة انتعاشة فنية عقب قرار إيقافهما من نقابة المهن الموسيقية مؤخرًا.

وظهر "شاكوش"، في البث، رفقة "بيكا"، وتحدث قائلا: الفترة الجاية دي بتاعتنا وفي شغل كتير هينزل مع بيكا ومحمود الليثي وحمادة مجدي.

اقرأ أيضا: شاهد.. خروج الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى

وأضاف مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش خلال البث المباشر: "إحنا عاملين شغل محترم ومختلف وجديد على الجمهور وأكثر من أغنية بلون مختلف".

إيقاف حسن شاكوش وحمو بيكا

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت خلال الفترة الماضية قرارًا بمنع عدد من مطربي المهرجانات الشعبية في مصر، من الغناء، وذلك بسبب عدم تقنين أوضاعهم في النقابة ورسوبهم في اختبارات الأداء.

ويشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، قررت منع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش من الغناء في شهر أكتوبر الماضي، بعد أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتراشقهم بالألفاظ في الساحل الشمالي، وذلك بسبب إساءته للإيقاعيين.

وفي سياق متصل بأن سبب منع "الموسيقيين"، حمو بيكا من الغناء بعد رسوبه في اختبارات الأداء بالنقابة للمرة الثانية على التوالي، فبالتالي لم يحصل على العضوية.