الإثنين 4 يوليو 2022 02:33 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الجمهور ينتقد أصحاب ولا أعز: فيلم مقرف

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

تلقى فيلم أصحاب ولا أعز الذي عُرض عبر منصة نيتفلكس الساعات الماضية بطولة منى زكي الكثير من الانتقادات، وذلك لاحتوائه على مشاهد خارجة وألفاظ خادشة للحياء.

"الطريق" يرصد عدد من التعليقات التي تلقاها فيلم أصحاب ولا أعز.

ردود فعل الجمهور على فيلم أصحاب ولا أعز

كتب شخص من الجمهور: "فيلم أصحاب ولا أعز ده زبالة ومنصحش حد يشوفه ومش عارف ليه مصدوم في مني زكي وإياد نصار ولا كأنهم كانوا بيبيعوا سبح قبل الفيلم".

وكتب آخر: "من الغباء والتفاهة والسطحية تعمل نسخة عربية من فيلم أجنبي وما تغيّر إلا اللغة.. فيلم أصحاب ولا أعز هابط بجدارة ومش غريب على شركة المحنة نتلفيكس هيك إنتاج لكن يلعن أبو المصاري اللي بتخلي ممثلة زي منى زكي وإياد نصار يقبلوا بهيك عمل".

ومن التعليقات أيضًا: "فيلم اصحاب ولا أعز كان في حد منزل مشهد كده مني زكي بتقول لاياد نصار شفايفه مشتاقه لدين أم شفايفك وواضح إن تاتش نيتفلكس موجود فالحاجات العربي كمان".

كما أن من التعليقات السلبية تجاه الفيلم: "أصحاب ولا اعز الفيلم مقرف وكوبي بيست من الفيلم الأسباني .. كفيلم إسباني اتقبله لانه يحكي مجتمعهم .. أما مجتمع عربي وتبغونا نتقبل القرف ذا ..فيلم اسقاطه كبيره في حق منى زكي ياخسارة بس".

اقرأ أيضًا..

أمير المصري يواجه أزمة بسبب الإخوان في الاختيار 3

فيلم أصحاب ولا أعز

تدور أحداثه حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

فيلم أصحاب ولا أعز أصحاب ولا أعز منى زكي
بنوووك