الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:46 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يبحث عن أحمد السقا بسبب «الغزالة رايقة»

أحمد السقا
أحمد السقا

تصدر الفنان أحمد السقا التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشره مقطع فيديو له وهو يغني ويرقص على ظهر الحصان.

ومن المعروف عن الفنان أحمد السقا حبه الكبير لركوب الخيل منذ سنوات طويلة، وعلق على مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "الغزالة رايقة".

أحمد السقا تريند جوجل

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهده حاليًا الموسم الثالث لمسلسل "الاختيار" والمقرر أن ينافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، بمشاركة الفنان أحمد عز، والفنان كريم عبد العزيز.

ومنذ أيام صور الفنان أحمد السقا مشاهد من العمل في منطقة جاردن سيتي بوسط البلد وشاركه في أحد المشاهد الفنان محمود البزاوي الذي يجسد شخصية صديقه حيث كانا يجلسا على إحدى قهاوي وسط البلد وبجانبهم مجموعة من شباب المؤيدين والمعارضين لحكم الإخوان.

أحمد السقا في الاختيار 3

وفي سياق آخر، كانت زوجة الفنان أحمد السقا ونجله ياسين السقا أصيبا بفيروس كورونا، حيث أعلن الفنان الشاب ياسين السقا، إصابته بفيروس كورونا قبل أيام بعد إجراء المسحة التي جاءت إيجابية، وذلك عقب إصابة والدته الإعلامية مها الصغير بالفيروس.

اقرأ أيضًا: محمد محسن ومي فاروق يشاركان في احتفالية عيد الشرطة الـ 70 بأغنية مع أبناء الشهداء

وكتب ياسين السقا عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "لو حد تواصل معايا رجاء يعمل اختبار لنفسه لأن تحليلي إيجابي كورونا".

أحمد السقا وأسرته

ومن جانبها الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، من خلال منشور للسيناريست تامر حبيب على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" الذي أعلن فيه هو الآخر إصابته بفيروس كورونا، وعلقت على المنشور قائلة: "أنا أيضا".

اقرأ أيضًا: «دعوى قضائية وكورونا».. أمور جعلت رشوان توفيق تريند جوجل

وينتظر الفنان أحمد السقا عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "العنكبوت" والذي يشارك به عدد من النجوم مثل منى زكي وظافر العابدين وريم مصطفى ويسرا اللوزي وآخرين من النجوم بعد سنة أو أكثر من تأجيل عرض الفيلم وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لطرحه بالسينمات.