الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:09 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيس ”سنكاكس ”يتسبب في وفاة طالبة ثانوي بالدقهلية

كيس مقرمشات سناكس يتسبب في وفاة طالبة الأزهر بالدقهلية
كيس مقرمشات سناكس يتسبب في وفاة طالبة الأزهر بالدقهلية

في حادثة مفجعة وغريبة من نوعها بإحدى قرى محافظة الدقهلية، توفيت طالبة بالثانوي الأزهري بعد تناولها لكيس مقرمشات "سناكس"، وذلك عقب عودتها من درس خصوصي لها بالقرية، حيث شعرت الطالبة بألم شديد في المعدة، وعند نقلها للمستشفى الجامعي بالمنصورة توفيت في الطريق دون معرفة سبب الوفاة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية اليوم، بلاغاً من تاجر فاكهة ويدعى "ب. س." ، مقيم بقرية السمارة التابعة لمركز ومدينة تمي الأمديد، يفيد بوفاة نجلته "إ. ب. س." طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، عقب تناولها لكيس مقرمشات "سناكس"، دون معرفة سبب الوفاة، حيث توفيت الفتاة وهي في طريقها للمستشفى، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بنقل الجثة للمستشفى الدولي بالمنصورة للتشريح ولمعرفة سبب الوفاة، مع التحفظ على كيس المقرمشات لفحصه، ومعرفة هوية ومكان صاحب محل بيع المقرمشات.

وقال بعض شهود العيان بالقرية أن الطالبة طيبة السمعة وحسنة الخلق ومن أسرة محبوبة بالقرية، ووالدها تاجر فاكهة ووالدتها ربة منزل مريضة منذ سنوات، وأنها أخت لثلاث فتيات غيرها، وهي مخطوبة لابن عمتها المقيم بقرية "أبو داوود" التابعة لمركز ومدينة تمي الأمديد، وأنها كانت عائدة من درس خصوصي، فقامت بشراء كيس مقرمشات جاهز من محل بقالة بالقرية، وعند تناولها له شعرت بمغص وألم شديدين بالمعدة، فقامت الأسرة بنقلها للطبيب والذي أوصى بسرعة نقلها للمستشفى، ولكنها توفيت في الطريق للمستشفى، وجاري الآن تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

كما أكد بعض الأهالي من القرية أنهم عند فحص كيس المقرمشات، وجدوا أن تاريخ الصلاحية حديث وأنه تم صنعه خلال الشهر الجاري يناير 2022، هذا ما أثار إستغراب البعض، فما زال السؤال مطروحاً... ما السبب وراء وفاة الطالبة؟ .

اقرأ أيضا: عاجل | التأمينات تناشد حاملي البطاقات الزرقاء في هذه المحافظات بضرورة تغيرها

موضوعات متعلقة