الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:41 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من أحمد حاتم بعد جدل نهاية مسلسل أنا وهي

أحمد حاتم
أحمد حاتم

تسبب الفنان أحمد حاتم بحالة جدل كبيرة وتلقى العديد من ردود الفعل القوية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد النهاية غير المتوقعة لمسلسله الجديد "أنا وهي" حيث كانت النهاية بمثابة المفاجأة للبعض.

ولكن التبس على البعض الآخر من الجمهور والمشاهدين فهمها، ليرد عليهم بطل العمل الفنان أحمد حاتم من خلال مقطع فيديو طريف يجمعه مع الفنانة هنا الزاهد والفنان أشرف عبد الباقي أبطال المسلسل، وعلق على الفيديو: "المحتوى كفتة".

وفي محاكاة كوميدية للمشاهد التي جمعت بين سليم وهو أحمد حاتم وهند التي تجسدها هنا الزاهد وطبيبهم النفسي شيرين وهو الفنان أشرف عبد الباقي، شارك أحمد حاتم متابعيه فيديو طريف يجمعه بهما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليفسروا من خلاله نهاية المسلسل.

ليتلقى أحمد حاتم من متابعيه الكثير من التعليقات التي أعربوا فيها عن وقع النهاية عليهم حيث اعتبرها البعض صادمة لما كانوا يتوقعونه من نهاية رومانسية معتادة تجمع بين سليم وهند بالزواج، ويرى البعض الآخر أنها نهاية ذكية وغير تقليدية بينما التبس الأمر على بعضهم لعدم فهمهم لها.

ومن بين التعليقات كتبت إحدى المتابعات: "مبدئيا كدة أنا لغيت النهاية اللي عملتوها واكتفيت بالنهاية الجميلة بإنكو بقيتوا عيلة واحدة و الدنيا تمام و شكرا"، وعبر أحد المتابعين عن عدم فهمه للنهاية قائلاً: "يا فنان محدش فاهم حاجه من اللي حصلت في الاخر.. ياريت تترجملنا بالله عليك علشان الواحد دماغه بتلف والله".

اقرأ أيضًا: أمينة خليل تجري مسحة كورونا: «محدش يتريق على منظري»

وفي سياق متصل، أشاد الكثير من المتابعين بأداء أحمد حاتم مطالبينه بعمل جزء ثاني للمسلسل، حيث قالت إحداهن: "كل ده طلعت بتتخيل، إعملوا جزء تاني"، وكتبت أخرى: "لو جزء تاني يفرح قلبنا يبقى عظمة"، وعلقت إحدى المتابعات: "حقيقي أنا مبهورة بيك و بالتمثيل وشغلك مع هنا الزاهد حقيقي من أجمل المسلسلات اللي تابعتها بجد شابوه".