الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله

”رئيس أوكرانيا” مفاوضات أوكرانيا مع روسيا كانت إيجابية

رئيس أوكرانيا
رئيس أوكرانيا

صرح الرئيس الأوكراني فولوديميز زيلينسكي، في بيان صدرعن مكتبة، اليوم الخميس، أن المفاوضات التي أقيمت في باريس، مع روسيا كانت جيدة ووصفها بالإيجابية.

ورحب زيلينسكي في البيان بالمحادثات الرباعية مع فرنسا وألمانيا وروسيا، معتبر أنها مفيدة وخطوة فعالة نحو السلم.

وأكد رئيس أوكرانيا، نيته في مواصلة المحادثات الهادفة في برلين التي ستقام خلال أسبوعين من الآن.

إقرأ ايضا :الإدارة الأمريكية في مفترق طرق بعد عام من حكم بايدن

هذا وقد انتهت اليوم محادثات باريس الرباعية بشأن أوكرانيا، بدون نتائج واضحة ولكن من المفترض إقامة محادثات جديدة في برلين بعد أسبوعين لمحاولة الوصول الي نتائج مرضية.

وقال المتحدث بإسم وزارة الخارجية الروسية، اليوم نأمل في أن تتحقق محادثات برلين للوصول إلى نتيجة مرضية ونتوقع من حلف شمال الأطلسي "الناتو" وقف تدخلة في كييف، مؤكدا أن هذة الخطوة من شأنها أن تساعد في حل النزاع في شرق أوكرانيا.

يذكرأن مبعوث الكرملين الخاص بشأن النزاع الأوكراني، ديمتري كوزاك، قال أمس الأربعاء، في ختام جلسة محادثات جرت في باريس، بين كلا من روسيا وأوكرانيا بواسطة فرنسا وألمانيا، أن المباحثات ليست سهلة، مشيرا إلى أن الأطراف الأربعة لم تصل إلي حل، ولكنها اتفقت على عقد جولة جديدة في برلين خلال الأسبوعين القادمين.

وأضاف أن محادثات برلين، ستجرى على نفس مستوى المحادثات الماراتونية، التي استمرت ثماني ساعات في باريس وشارك فيها مبعوثون دبلوماسيون، لافتا الي أنة في الوقت الحاضر غير مطروح ، قمة علي مستوي القادة، متأملا أن يكون المسؤلين عن مبحاثات برلين قد تفهموا الحجج، وأن يوفقوا في الوصول إلي نتائج خلال أسبوعين القادمين.