الخميس 19 مايو 2022 02:32 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

طه إسماعيل يفتح النار على موسيماني: خاض لقاء سموحة دون فكر

طه إسماعيل
طه إسماعيل

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمته الموجعه أمام نادي سموحة مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

قال طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة السابق بالنادي الأهلي إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يكن موفقا في قيادة الفريق أمام سموحة، في كأس الرابطة.

وكشف طه إسماعيل في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي قدم أسوأ أداءً له أمام سموحة تحت قيادة بيتسو موسيماني، الذي قدم أسوأ عرض له في قيادته للأحمر".

وأشار: "خطة لعب موسيماني أمام سموحة لم تكن واضحة، معقبًا، لم أعلم ما الهدف الذي كان يرغب المدير الفني للأهلي في تحقيقه خلال مواجهة سموحة، وسموحة خاض مباراة بفكر تدريبي واضح قبل المباراة، عكس موسيماني الذي خاض المباراة دون فكر أو هدف واضح".

وأعرب: "طريقة لعب الأهلي كانت دون أي أفكار حتى مع دفعه بالعناصر الأساسية غاب الأسلوب، وغاب الأداء الجيد، وموسيماني لم يكن موفقًا ولم يحقق أي استفادة فنية من المباراة، وأرى أنها نتيجة سيئة تؤخذ على الفريق قبل كأس العالم للأندية، والأهلي لم يكن منظما سواء دفاعيا أو هجوميا، وقدم أداءً محبطًا".

اقرأ أيضًا: مصر تفوز على كوت ديفوار وتتأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا

واختتم: "هل من المنطقي أن يدفع موسيماني بالعناصر الشابة، بعد استقبال الفريق 3 أهداف، ما الغرض من إبعاد العناصر الشابة عن مواجهة سموحة، ولماذا لم يكن الأمر خليطا بين العناصر الكبيرة والأخرى الصاعدة من أجل تحقيق التوازن المطلوب؟".

رياضة الطريق الأهلي سموحة المجموعة الثانية الجولة الرابعة كأس الرابطة موسيماني طه إسماعيل
بنوووك