الخميس 19 مايو 2022 01:36 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

السيطرة على حريق بسوق الجملة في أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق إندلع داخل سوق الجملة فى مدينة 6 أكتوبر، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، أخطارًا يفيد نشوب حريق داخل عنبر وفرش بطاطين فى سوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه وإخماده دون إصابات.

اقرأ أيضا: إصابة 3 عمال بـ «رش خرطوش» في مشاجرة بالهرم

من ناحية أخري اشتعلت النيران داخل شقة سكنية بمنطقة الطالبية، إثر حدوث ماس كهربائي بالشقة، وهو ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة ابنته التي تبلغ من العمر 5 أعوام، بعدما قفزا من نافذة الشقة بعد وضع الأهالي لهما مراتب لحمايتهما من الارتطام بالأرض، إلا أن الأب لقى مصرعه وأصيبت ابنته بإصابات بالغة وهي في حالة خطيرة داخل المستشفى.

بداية الواقعة، كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا من عدد من الأهالي، يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة الطالبية، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن النيران اشتعلت بشقة في الطابق الخامس بعقار، بسبب ماس كهربائي في ثلاجة، وخلال محاولة مالك الشقة وابنته الهرب من شدة النيران التي حاصرتهما، قررا القفز من النافذة، حيث وضع لهما الأهالي عددًا من المراتب، لحمايتهما من الإصابة إلا أن الأب لقى مصرعه وأصيبت ابنته عقب قفزهما.

السيطرة على حريق حريق بسوق الجملة حريق 6 أكتوبر منطقة أكتوبر
بنوووك