الخميس 19 مايو 2022 01:37 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

سفير مصر بالمجر: الدولة تنظر بتقدير إلى أبنائها من الطلبة بالخارج

سفير مصر في المجر
سفير مصر في المجر

أكد السفير محمد الشناوي، سفير مصر في المجر، خلال اللقاء الذي جمعه مع الطلبة المصريين على حرص السفارة المصرية على التواصل الدائم مع جميع الطلبة المصريين الدارسين في المجر، من أجل تذليل الصعوبات التى تواجه الطلاب المصريين في الخارج.

جاء ذلك خلال لقاء السفير المصري مع عدد من الطلبة المصريين الدارسين والمبعوثين بالجامعات المجرية، والذين استفادوا من المنح السنوية التي تقدمها دولة المجر إلى الطلبة المصريين.

السفير محمد الشناوي: الدولة المصرية تنظر بتقدير إلى أبنائها من الطلبة

واستعرض السفير محمد الشناوي أهم التطورات والجهود غير المسبوقة التي تُبذل بمصر والهادفة إلى الارتقاء بمستوى حياة المواطن المصري وتحسين الخدمات التي تقدم له، مؤكدًا على أن الدولة المصرية تنظر بتقدير إلى أبنائها من الطلبة والذين سيتم الاعتماد عليهم كركيزة أساسية في جهود التطوير والبناء بمصر.

وفي سياق آخر أعربت مصر، اليوم الإثنين، عن بالغ إدانتها واستنكارها لمواصلة ميلشيا الحوثي لهجماتها الإرهابية صوب أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي كان آخرها باتجاه محافظتي ظهران الجنوب وأحد المسارحة، وكذا تلك التي قامت بها تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وشددت مصر على أن استمرار ميلشيا الحوثي في هذه الهجمات الجبانة تجاه الدولتين الشقيقتين، يُعدُّ تهديدًا صريحًا لأمنهما واستقرارهما، وسلامة مواطنيهما والمقيمين على أراضيهما، فضلًا عما تمثله تلك الهجمات من انتهاك جسيم لقواعد القانون الدولي.

اقرأ أيضََا: طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون اليوم امتحان الجغرافيا والكيمياء

سفير مصر المجر الدولة الطلبة 
بنوووك