الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:10 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض «نقل عام» على قناة «أون»

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

يبحث قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد عرض حلقات مسلسل "نقل عام"، للفنان محمود حميدة، بعدما تصدرت الحلقات الأولى منه محرك البحث جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين.

مواعيد عرض مسلسل "نقل عام" على قناة أون

وتعرص شاشة قناة "أون"، مسلسل "نقل عام"، للفنان محمود حميدة، يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد مرة ثانية الساعة الثانية صباحًا، وفي عرضه الثالث يُعرض في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم التالي.

اقرأ أيضا: بهذه الطريقة.. طليقة الفيشاوي تدعم حورية فرغلي بعد تصريحاتها في «كلمة أخيرة»

مواعيد مسلسل "نقل عام" على قناة أون دراما

كما تبث أيضا شاشة قناة "أون دراما"، حلقات مسلسل "نقل عام"، يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويُعاد 3 مرات، الأولى الساعة السادسة صباح اليوم التالي، ومرة ثانية الساعة العاشرة صباحًا، وأخيرًا الساعة الرابعة عصرًا.

قصة مسلسل نقل عام لـ محمود حميدة

وينتمى مسلسل "نقل عام"، إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ويُناقش قضية الزيادة السكانية في إطار درامي بسيط، حيث تدور أحداثه حول «أحمد الشربيني»، موظف في هيئة النقل العام، ويعمل سائق أتوبيس، لديه أسرة مكونة من 10 أفراد، يعيش داخل بيت بسيط، ويُعاني من كثرة الهموم ومشاغل الحياة.

أبطال مسلسل نقل عام على قناة أون

مسلسل "نقل عام"، يشارك في بطولته النجم محمود حميدة، والبطولة النسائية سوسن بدر، كما يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم سميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، وميريهان حسين، وريم البارودي، ونور خالد النبوي، وهاجر الشرنوبي، وهايدي رفعت، وأميرة أديب، وأحمد بدير، والطفل آدم النحاس، وآخرين، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وإنتاج مجموعة فنون مصر لريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

الفنان محمود حميدة

يذكر أن محمود حميدة يعُرض له في السينمات حاليا، فيلمان جديدان هما "ريتسا" بمشاركة أحمد الفيشاوي، أمير المصري، عائشة بن أحمد مى الغيطي، كارولين عزمي، يوسف عثمان وإخراج أحمد يسري، وفيلم "الكاهن" الذي يشارك في بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان وإخراج عثمان أبو لبن.