الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام نصر: أول بند في البرنامج الانتخابي استعادة هيبة نادي الزمالك

هشام نصر
هشام نصر

علق هشام نصر المرشح لانتخابات نادي الزمالك علي مقعد النائب ضمن قائمة أحمد سليمان على أزمة المؤتمر الصحفي والذي كان مقررًا انعقاده داخل مقر النادي في تمام الساعة الحادية عشر ظهر اليوم الخميس ومعه أفراد قائمته بالكامل.

تضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم "هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي والحسيني سمير والعضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق وسامح الخوانكي.

وتقام انتخابات الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

وقال هشام نصر: "أنا رجل رياضي واحترم المنافسة وبالفعل أول بند في البرنامج الانتخابي للقائمة استعادة هيبة نادي الزمالك وما يحدث لا يليق بنادي الزمالك".

وأضاف: "التزمنا بما اتفقنا عليه وتواجدنا داخل مقر النادي لشرح البرنامج وهل يصح أن يتم فصل الكهرباء وإخفاء الترابيزات والكراسي".

واختتم نصر: "هل هذا هو نادي الزمالك وبالفعل يا خسارة ولكن التغيير قادم لا محالة وارجو حضور أعضاء الجمعية العمومية يوم الانتخابات".

يتوجه أحمد سليمان وأعضاء قائمته الآن إلى وزارة الشباب والرياضة وذلك لبحث المهزلة التي حدثت اليوم داخل نادي الزمالك بإلغاء المؤتمر الصحفي لقائمة (زمالك زامورا) والمشهد المؤسف الذي حدث من اللجنة التي تدير النادي وتصدير كل الأزمات لإلغاء المؤتمر.

اقرأ أيضًا: أحمد سليمان عن أزمة المؤتمر الصحفي: إدارة الزمالك الحالية تتعنت ضدنا