الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كل الكلام هيبان».. ماذا قال نجوم الفن عن هند صبري في «البحث عن علا»؟

هند صبري من مسلسل البحث عن علا
هند صبري من مسلسل البحث عن علا

حرص عدد من نجوم الفن، التعليق على أحداث مسلسل "البحث عن علا"، الذي من بطولة النجمة هند صبري، بمجرد طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية يوم الخميس الماضي وذلك عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

فنانون يدعمون هند صبري

ومن ضمن نجوم الفن، الذيين قدموا الدعم للفنانة هند صبري، في بداية هؤلاء النجم إدوارد الذي شارك جمهوره ومتابعيه، منشور جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "مسلسل البحث عن علا حلو قوى، مبروك هند صبري وهادي الباجوري".

اقرأ أيضا: بهذه الكلمات.. نجوم الفن يدعمون الطفل المغربي ريان

كما أشاد المخرج عمرو سلامة، بدور النجمة التونسية هند صبري فى المسلسل من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق كاتبًا: "مسلسل البحث عن علا على نتفليكس خطير في لذاذته، ومعمول حلو قوي، ونفسي أكتب حاجة عن روعة وجمال هند صبري بس كل الكلام هيبان مبالغات ومجاملات، فإنتم لما تشوفوا هتفهموا قصدي".

أسما شريف منير تشيد بـ "البحث عن علا"

كما أشادت الإعلامية أسما شريف منير، بدور هند صبري، من خلل منشور لها صفحتها الراسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة": "كتير اتكلموا في تجربة الست بعد الطلاق، أنا شخصياً كتبت كتاب عن الموضوع بس ما شفتش حاجة حقيقية قد العمل ده، عمري ما نزلت پوست على أي عمل عندي بس حقيقي لازم أشكر كل شخص اشتغل عشان يطلع حاجة بالجمال ده".

وأردفت: "تقييمي ليه مش من ناحية فنية وزاوية كاميرا ولا تنسيق ملابس ولا أي حاجة من دي، مع إن كل حاجة منهم معمولة بإتقان، تقييمي ليه هو إحساسي كست عدت بكل تفصيلة وكأنهم بيحكوا حكايتي، كأنهم دخلوا جوايا وترجموا مشاعري".

وأكملت "شريف منير"، حديثها، قائلة: "شفت كل تحدي عديت بيه وكل مرحلة دخلت فيها، عبروا عن حاجات مكنتش عارفة أوصفها، ولما شفت أنا عديت بإيه أخدت كم طاقة وكأني أول مرة أعرف حجم اللي عديت بيه فثقتي في نفسي رجعتني أقوى من الأول، عشان كنت ملهية في أحداث الدنيا، بس لما شفتها قدامي عرفت حجم قوتي، بشكرك يا هند صبري".

مسلسل "البحث عن علا"

مسلسل "البحث عن علا"، يضم عدد من نجوم بجانب بطلة العمل الفنانة هند صبري، وهم: "هاني عادل وسوسن بدر وندى موسى ومحمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف غادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري".