الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:12 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها «أنا جنبك وأحبك».. خبيرة علاقات أسرية تكشف أحدث الرسائل لعيد الحب بين الطرفين

رسائل الحب
رسائل الحب

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الحب، وينتظر الملايين هذا اليوم من كل عام، وفى البداية معنى الحب هو نعمة من خالق الأكوان وأعظم حب هو حب الله والسعى إليه ولذلك شعارنا هو الحب.

الحب هو إحساس عظيم وقوى يشعر به المرء إتجاه شخص ما إذا كان ( أب وأم وزوج وزوجه وأخ وصديق).

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة سهير بيومي، خبيرة العلاقات الأسرية وتعديل السلوك والمعالج النفسي، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أجدد الرسائل العاطفية التي على تجدد المشاعر بين الطرفين.

وأضافت "بيومي" أن ما يجعل الشخص الذي ينجذب له عاطفيًا ويتأثر به فيرغب بمشاركته في جميع لحظات حياته، وهو شعور جميل يرى فيه المرء شريكه أنه في غاية الأهمية بالنسبة له ويجعله أهم أولوياته وهذا من أسباب السعادة فى الحياة من خلال عيد الحب ترجمه للمشاعر الجميلة للتعبير عنها ومن هنا نشارك كل من نحب رسالة جميلة تعبر عن شعورنا وعن مكانتهم فى قلوبنا.

اقرأ أيضًا: «الحب عند الرجال».. هل يختلف باختلاف شخصياتهم؟

ومن أبرز الرسائل التي تؤثر بشكل إيجابي على الشريك مايلي:

الرسالة الأولى إلى الأم (أمى الغالية يا شمعة أيامى التى تنير لى الدروب وتفتح لى الأبواب المغلقة أنتى ملكة متوجه على عرش قلبى ربنا ما يحرمني منك).

الرسالة الثانية للأب (أحبك يا أبى الغالى يا من افتخر فيك فى كل يوم واعتز بأننى جزء منك أنت العطر الذي يعطر أيامى والحب الذي يملأ قلبى).

الرسالة الثالثة للزوجة (أه‍دى إليكى يا زوجتي الحبيبة أجمل المعانى الرائعة يا من تزرعين فى قلبى كل معانى الحب الصادق).

الرسالة الرابعة للزوج (زوجة الغالى وحبييى فى كل يوم يمر على احمد الله أن وهبنى إياك وجعلنى أحبك لتكون شريك عمري وحياتى).

الرسالة الخامسة الأصدقاء(أصدقائي الذين أحبهم أنتم المعنى الحقيقي للصداقة والأمل والفرح الذى يسكن قلبى كلما رأيتكم اسمحوا لي أن أعترف لكم بحبى وتقدير).