الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:44 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

بسبب الفالنتين..فتاة عشرينية تقفز من الدور السادس لفرحتها

أرشيفيه
أرشيفيه

بسبب الحب والسعادة بعد اعتراف شاب لها بإعجابه بها فى يوم الحب ورغبته من الزواج بها ومن شدة سعادتها ظلت تقوم بحركات طفوليه وتقفز لأعلى، ولكن كانت شرفة الغرفة مفتوحة وأثناء قفزها سقطت من الطابق السادس.

وشعرت فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً من بريطانيا بالسعادة فى يوم الحب بعد بوح حبيبها بأنه يرغب من الزواج بها، ودون أن تنتبه سقطت من الطابق السادس وهذا المنظر كان أمام حبيها بمثابة الصاعقة، وعلى الفور قام بطلب الإسعاف ونُقلت إلى المستشفى بكسور متعددة بالجسم ودخلت فى غيبوبة.

اقرأ أيضاً: «بـ 5 أعين وعمره أكثر من 497 مليون سنة».. اكتشاف أغرب الكائنات الحية في قاع البحر

وبالعناية الإلهيه نجت الشابة من الموت الحتمى، وأشار التقرير الطبى بأنها بغيبوبة حتى الأن وبجسدها كسور متعدده، وقال الشاب إن حبيبته دخلت فى غيوبة بسبب نزيف بالمخ نتيجة للحادثة، معبراً عن حزنه بأن اعترافه لها بالزواج منها كان السبب الذى جعلها تقفز من الطابق السادس، كما أنه اختار أن يعترف بحبه لها فى يوم مميز وهو يوم الحب ولكن كانت النتيجة محزنة قد تنتهى بالوفاة والفراق بينهما.