الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. «محلية النواب» تناقش طلبات إحاطة نواب الإسكندرية

تناقش اليوم لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، والتي يرأسها المهندس أحمد السجيني، بعض طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء النواب بمحافظة الإسكندرية، وأبرزهم: «النائب علي الدسوقي، والبرلماني عمر الغنيمي، والنائب محمد إسماعيل – عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والبرلماني أحمد مهني».

وتدور طلبات الإحاطة التي قدمها النواب السالف ذكرهم، حول توفير الاعتمادات المالية اللازمة من أجل تنفيذ أعمال رصف محوري شارعي أحمد أبو سليمان وترعة المنتزه المردومة.

ويؤدي هذا الرصف إلى ربط محور المحمودية الجديد مع شارعي مصطفى كامل وميدان الساعة، مما يسهم في الانتهاء من إنشاء محور المحمودية، لتيسير حركة المرور.

كما ستناقش «محلية النواب» أيضا طلبات البرلماني أحمد الشريف، والذي قدم طلب إحاطة بشأن إعادة الشيء لأصله ورصف ورفع كفاءة الشوارع التي جرى الانتهاء من توصيل المرافق لها (مياه الشرب والصرف الصحي، الكهرباء، الاتصالات) لحي العامرية ومدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

كما طالب البرلماني «الشريف»، بضرورة وسرعة رفع كفاءة الطرق الحيوية وإنارتها مثل (أم زغيو – الكيلو 21 – الوفاء – نجع كاتب البنجر – النهضة –عبد القادر – المستعمرة).

موضوعات متعلقة